الاخبار

فيلم كيرة والجن يثبت جدارته بعد عرضه للمرة الأولى وتصدر الترند

تفاعلات كبيرة من قبل مشاهدي فيلم كيرة والجن

بعد عرض فيلم كيرة والجن في السينمات المصرية أشاد جمهور كبير من مشاهدى الفيلم على براعة الفيلم كما أكدت الجماهير أن الفيلم خرج على مستوى عال في كل الأشكال الفنية كما أشادوا بالدور الكبير الذي لطاقم العمل القائم على الفيلم.

تفاعل جماهيري مع فيلم كيرة والجن

جاءت التفاعلات من قبل الجماهير على أصعدة مختلفة سنعرض بعض أراء الجماهير: «مش تخيل العظمة اللي شوفتها دلوقتي.. مكنتش متخيل إن في يوم هتفرج على فيلم مصري عظيم زي كده.. فيلم مفيهوش غلطة.. إخراج وتصوير وموسيقى وأداء ممثلين.. الفيلم ده تحفة هتعيش كتير».

تعليقا آخر من قبل رواد التواصل الإجتماعي جاء رده على النحو التالي «أخيرًا دخلت كيرة والجن بعد انتظار 3 سنين.. والحقيقة إن النتيجة كانت ممتازة وتستحق الانتظار ده كله.. القصة أحداثها في ثورة ١٩ ودن ده ممكن يكون ممل للأغلبية اللي مش مهتمة بالبعد التاريخي.. لكن هنا من أول دقيقه للفيلم واللي بتبدأ بحادث دنشواي الشهير لحد آخر لحظة أنت في جو وثائقي تاريخي ممتع سينمائي وبصري».

فيلم كيرة والجن يثبت جدارته بعد عرضه للمرة الأولى وتصدر الترند
فيلم كيرة والجن يثبت جدارته بعد عرضه للمرة الأولى وتصدر الترند

تقديم المحتوى والإبداع من جهة الإخراج والحبكة الفنية للفيلم جعلت الجماهير تتفاعل مع الفيلم بشكل كبير وتصدر إسم فيلم نتائج البحث من قبل عاشقي الأفلام المصرية وتصدر الترند أيضا على تويتر. اشادت الجماهير بدور الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز أيضا.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى