الاخبار

كريم الهواري يُسجن لمدة 3 سنوات نتيجة حادث تصادم الشيخ زايد

آلة تصويرية توثق حادث الشيخ زايد

أثار حادث تصادم الشيخ زايد الكثير من الجدل على المستوي المحلي في مصر ومرت القضية بالعديد من التعقيدات وتمحورت حول العديد من النقاط. حيث قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن لمدة 3 سنوات على كريم الهواري ودفع غرامة مالية تقدر بنحو 50 ألف جنيها مصرياً. كما أنه في المقابل سيتنازل ورثة المجني عليهم عن الإدعاء المدني.

كريم الهواري وتعاطي الكوكايين

قامت الجهات المختصة بتحويل أوراق الجاني إلى محكمة الجنايات المختصة بتلك الأمور. حيث ثبتت التقارير عن تعاطي الجاني الكوكايين المخدر أثناء قيادة السيارة وعدم الإلتزام بقوانين القيادة مما أدي إلى وقوع حادث مؤلم تسبب في مقتل 4 أشخاص من بينهم 3 أطفال.

أكدت النيابة العامة عن توفر العديد من الأدلة التي تدين المتهم وهناك 6 شهود عما قام به كريم الهواري من التهور الكبير في تجاوز السرعات أثناء القيادة وعدم الإلتزام بالقوانين والمسافة التي بينه وبين المجني عليهم أثناء القيادة. كما تم اتهام كريم الهواري بجنح أخري فضلا عن جناية الحادث.

كريم الهواري يُسجن لمدة 3 سنوات نتيجة حادث تصادم الشيخ زايد
كريم الهواري يُسجن لمدة 3 سنوات نتيجة حادث تصادم الشيخ زايد

كانت توجد كاميرا تصويرية في مكان الحادث قامت بتوثيق الحادث قامت أدلة النيابة أيضا على تلك الآلة كما أن النيابة أخذت في الإعتبار حديث الضابط الذي تلقي الإخطار. كما أن الطب الشرعي إعتمد على أخذ عينة من المتهم وفحصها جيدا ومن ثم تقديمها كدليل قاطع للنيابة العامة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى