الاخبار

كلوب يدفع ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بأي طريقة

هذا فقد أفادت وسائل إعلام أوروبية بأن يورغن كلوب -المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي- يوكد على ضرورة تجديد عقد نجم ليفربول وفخر العرب النجم محمد صلاح. وقد أفادت صحيفة إكسبريس البريطانية أن كلوب يبذل قصارى جهده مع إدارة نادي ليفربول للعمل على تجديد عقد محمد صلاح للبقاء في أنفيلد بأي شكل ممكن.

وقد أكدت الصحيفة في موقعها الإلكتروني أنه يفترض انتهاء عقد النجم محمد صلاح أسطورة ليفربول في صيف العام المقبل 2023 وأن النادي يفترض به أن يقوم بالعديد من المحاولات لتجديد عقده فورا. وذلك من أجل العمل على بقاء نجاح الفريق واكتساحه للعديد من الانتصارات على الفرق الأخرى.

كما أن نجم ليفربول محمد صلاح يتميز بلياقة بدنية وحالة فنية رائعة مع ليفربول سواء كان هذا الموسم أو الموسم الماضي فقد سجل هذا الموسم 27 هدف وصنع 10 تمريرات حاسمة في المباريات التي شارك بها حتى الآن. كما أنه يتصدر هدفي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا.

كلوب يدفع ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بأي طريقة
كلوب يدفع ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح بأي طريقة

وبذلك يصنع فارقا 7 أهداف عن أقرب منافسيه دييغو غوتا زميله بليفربول الذي يأتي ثانيا برصيد 12 هدفا.

ووجوب ليفربول بتجديد عقد اللاعب محمد صلاح توجب خاصة بعد وجود أنباء من إدارة نادي ريال مدريد بإمكانية التواصل لإتمام صفقة مع اللاعب محمد صلاح ومازال الغموض مستمر فهل سيتم تجديد عقد النجم محمد صلاح مع ناديه ليفربول أم سيتوجه إلى ريال مدريد.

اعلانات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى