الاخبار

ليفربول يتقدم بهدفين على إنتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا

اليوم ليفربول يخطو خطوة كبيرة نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في وقت متأخر ضد إنتر ميلان في سان سيرو. حيث بدأ الريدز في طريقه للتعادل السلبي في مباراة الذهاب في إيطاليا حتى وصل المهاجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو” إلى نهاية ركلة ركنية “لأندرو روبرتسون” ليقود فريقه إلى الصدارة.

كما أضاف “محمد صلاح” الهدف الثاني بجهد منحرف من داخل منطقة الجزاء مما يعني أن فريق المدرب “يورجن كلوب” يستفيد بشكل كبير في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد يوم 8 مارس.

وسدد إنتر بطل إيطاليا على العارضة كما كان على القمة لفترات طويلة من الشوط الثاني قبل أن يسدد فيرمينو في الدقيقة 75.

سجل ليفربول من محاولتين فقط على المرمى وسيكون المرشح الأوفر حظا للتقدم عندما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب الشهر المقبل.

كما كانت ليلة لا تنسى بشكل خاص للاعب خط الوسط “هارفي إليوت” الذي أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يبدأ مباراة في البطولة مع ليفربول بعمر 18 عاما و 318 يوما.

ليفربول يتقدم بهدفين على إنتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا
ليفربول يتقدم بهدفين على إنتر ميلان ضمن دوري أبطال أوروبا

كانت النتيجة السلبية الوحيدة في ليلة متفائلة للريدز هي إصابة المهاجم البرتغالي “ديوغو جوتا” الذي تم استبداله بالهداف فيرمينو في بداية الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

كما فاز ليفربول الآن بسبع مباريات في جميع المسابقات ويمكن القول إن هذا هو الأكثر إثارة للإعجاب في السباق الحالي مما يقوى من فرصة الليفر.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى