الاخبار

مانشستر يونايتد يحقق فوز مستحق برباعية نظيفة في شباك ليفربول

مان يونايتد يسجل 3 أهداف في الشوط الأول في مواجهة ليفربول

في مساء الثلاثاء إلتقى مانشستر يونايتد مع ليفربول على أرض ملعب “راجا مانجالا” الملعب الدولي في تايلاند. شهدت أحداث المباراة العديد من التطورات من قبل كل من الفريقين لكن في النهاية استطاع مان يونايتد من تحقيق فوز ساحق بتحقيق رباعية في شباك ليفربول بلا رد من تجاه ليفربول.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول

تمحورت أحداث المباراة بين السيطرة الكبيرة والاستحواذ المرتفع من قبل مان يونايتد والتفوق على الريدز بشكل ملحوظ خاصة من الناحية الهجومية وبالتالي تأثر دفاع ومرمي الريدز بشكل كبير بسبب الضغط المتوالي من قبل مان يونايتد.

في الدقيقة 12 استطاع مان يونايتد من تسجيل هدف التقدم عن طريق “جادو سانشو” والذي استغل الضغط الهجومي وزعزعة دفاع ليفربول. في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة استطاع مانشستر من تحقيق الهدف الثاني بكل سهولة دون وجود رد فعل من قبل ليفربول.

استكمل الفرنسي أنتوني مارسيال مسيرة تحقيق الأهداف ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 من عمر المباراة ليصبح رصيد مان يونايتد 3 أهداف في الشوط الأول فقط. في الدقيقة 76 استطاع مانشستر من تحقيق الهدف الرابع عن طريق فاكوندو.

مانشستر يونايتد يحقق فوز مستحق برباعية نظيفة في شباك ليفربول
مانشستر يونايتد يحقق فوز مستحق برباعية نظيفة في شباك ليفربول

حاول ليفربول التصدي للهزيمة الساحقة أمام مان يونايتد بكل السبل عن طريق التغيير في الخطة والدفع بمحمد صلاح للأمام والتسديد من قبل صلاح لكن مان يونايتد كان يلعب بكل إحترافية.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى