الاخبار

مباراة الأهلي والوداد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس

الأهلي والوداد يحسمان نهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية اليوم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. حيث ستصبح تلك المباراة هي من تحسم نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

ستعقد مباراة الأهلي والوداد بملعب محمد الخامس اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة والتاسعة بتوقيت القاهرة لكن لسوء الحظ يوجد العديد من الإصابات لذلك يتعرض النادي الأهلي للعديد من الغيابات من أشهرهم أكرم توفيق وبدر بانون وغيرهم من لاعيبة النادي بسبب الإصابات.

يحاول النادي الأهلى الحصول على تلك البطولة ليصبح النادي ذات التتويج ذات المرة الثالثة على التوالي حيث في عام 2021 إستطاع الحصول على اللقب بعد التغلب على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي. في عام 2020 توج باللقب على حساب نادي الزمالك لذلك يسعي النادي جاهدا من أجل الحصول على المرة الثالثة على التوالي.

مباراة الأهلي والوداد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس
مباراة الأهلي والوداد في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس

حكم مباراة الأهلي والوداد

من المفترض أن يدير الحكم الجنوب أفريقي ” فيكتور جوميز” مباراة الأهلي والوداد حيث ستوجد منافسة كبيرة بين الفريفين من أجل حسم النهائي وتطلع كل من الفريقين للحصول على لقب بطل أفريقيا. كما أن الوداد سابقا حصل على اللقب مرتين فقط في عامي 1992 و 2017 لذلك يتطلع للحصول على اللقب للمرة الثالثة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى