الاخبار

مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد القادم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

سامي قمصان يتولي زمام الأمور في النادي الأهلي

اللقاء الحاسم في مباراة الزمالك والأهلي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي ويتصدر نتائج البحث حيث سيلتقي الزمالك بالأهلي في الأسبوع الـ20 من عمر الدوري المصري برصيد 44 نقطة إستطاع الحصول عليها من خوض 20 مباراة.

يواجه النادي الأهلي خلل كبير خاصة بعد رحيل المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” وإسناد كل الأعمال إلى سامي قمصان والذي حقق الفوز علي إيسترن كومباني بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

حكم مباراة الزمالك والأهلي

ستقوم قناة أون تايم سبورت بعرض المباراة الحاسمة التي ستعقد بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري والتي ستعقد يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثامنة مساء كما ستعقد على ملعب السلام كما سيتحكم في زمام الأمور الحكم الإسباني “خوسيه لويس”.

من المرجح أن يعود الشناوي لحراسة مرمي المارد الأحمر خاصة بعد غياب مبارتين أحدهما في مواجهة المصري والأخري في مواجهة إيسترن كومباني نظرا لمشاركة الشناوي مع المنتخب. من المتوقع أن يساند رامي ربيعة ياسر إبراهيم في الدفاع مع وجود على معلول كظهير أيسر ومحمد هاني كظهير أيمن.

مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد القادم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة
مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد القادم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة

كما من المرجح أن يتواجد السوليه مع أليو ديانج في وسط الملعب وإضافة مجدي أفشة في الأمام وتولي الزمام في الهجوم لحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى