الاخبار

مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم ومتابعة آخر المستجدات

ملخص مباراة الأهلي والزمالك

لقد كانت اليوم مباراة النادي الأهلي والزمالك في بث مباشر على قناة أون تايم سبورت والتي تعد القناة الناقلة الحصرية لجميع مباريات البطولة بالدوري المصري الممتاز، وبذلك تم وجود بث مباشر للمباراة عبر القناة وتم ذلك في تمام الساعة ال 8 مساء اليوم.

وتمت المباراة بين الفريقين اليوم الأحد بأرض استاد الأهلي والسلام وذلك بالمباراة التي تعد مؤجلة منذ الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.
كما أعلنت قناة أون تايم سبورت عن التردد الجديد للقناة كي تمكن المشاهدين من الوصول إلى المباراة ومشاهدتها وأعلنت أن التردد الجديد هو 11861 ومعدل الترميز الخاص بها 27500 استقطاب رأسي ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

أحداث مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم

انتهت المباراة بين الفريقين اليوم بنتيجة متعادلة حيث أحرز كل من الفريقين هدفين وبذلك انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، كما كانت مباراة مشوقة جدا احتفي بها جميع من شاهد المباراة.

مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم ومتابعة آخر المستجدات
مباراة النادي الأهلي والزمالك اليوم ومتابعة آخر المستجدات

حيث بدأت أحداث المباراة بإحراز النادي الأهلي هدفه الأول ضد نادي الزمالك بواسطة محمد شريف ثم يقوم الزمالك بإحراز هدف التعادل بواسطة محمد بن شرقي ثم أحرز هدف الصدارة بواسطة اللاعب شيكابالا ولكن الأهلي لم يكتف وقام بإحراز هدف التعادل بواسطة صلاح محسن.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى