الاخبار

محافظ الفيوم يقوم بجولة في الأسواق ويضبط مصنع حلويات بدون ترخيص

جولة بالأسواق يقوم بها محافظ الفيوم

لقد أجري محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري جولة على العديد من معارض بيع السلع الغذائية وبعض الهايبر ماركت بالفيوم. وتأتي هذه الجولة في سبيل التأكد من صحة وسلامة وجودة المنتجات.

كما أكد الدكتور أحمد على ضرورة بيع السلع الغذائية بالأسعار المقررة وعدم احتكار السلع الغذائية. كما تابع صلاحية العديد من المواد الغذائية وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وتمت هذه الجولة بحضور الدكتور محمد التوني معاون المحافظ ورئيس المتابعة الميدانية بمحافظة الفيوم. وقد بدأت الجولة بتفقد المحافظ لمعرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة. وقد تابع المحافظ توافر السلع الغذائية وبيعها بالأسعار المقررة.

محافظ الفيوم يحرر 12 محضر مخالفات خلال جولته

كما وجه المحافظ بضرورة تزويد المعارض بالمواد الغذائية المطلوبة أولا بأول كما وجه بتنويع السلع الغذائية المعروضة بأسعار تناسب فئات الشعب. كما وجه بدور هذه المعارض في رفع العبء عن المواطن.

محافظ الفيوم يقوم بجولة في الأسواق ويضبط مصنع حلويات بدون ترخيص
محافظ الفيوم يقوم بجولة في الأسواق ويضبط مصنع حلويات بدون ترخيص

وفي تلك الجولة تفقد المحافظ أحد سلاسل الهايبر ماركت بمدين الفيوم وتفقد العديد من الأقسام به وتابع أسعاره. وخلال هذا التفقد لاحظ المحافظ تدني بعض المنتجات الغذائية وعلى الفور استدعي لجنة من مديريتي التموين ولطب البيطري من أجل فحص تلك المنتجات والكشف عنها.

كما تم رصد مصنع حلويات غير مرخص أعلى ذلك الهايبر ماركت. كما قامت اللجنة بتحرير 12 محضر.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى