الاخبار

محمد الشقنقيري يثير الجدل بنكران الإعتراف بعارضة الأزياء رحيل ذكري

رحيل ذكري تهاجم محمد الشقنقيري من خلال فيديو

بعد الخلافات الكبيرة التي حدثت بين محمد الشقنقيري وبين عارضة الأزياء رحيل ذكري دون عبر فيسبوك منشور كان مضمونه كالتالي:”يا جماعة دى الصفحة الرسميه الوحيدة لى وأى خبر متداول على أى صفحة من صفحات التواصل الاجتماعى ليس له أى علاقة بى فأنا حتى الآن لم أصرح بأى شىء لأى جهة إلا للجهات الرسمية واتخذت جميع الإجراءت القانونية وتقدمت ببلاغ للنيابة العامة واتخذت جميع الأجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكراً”.

جاء ذلك بعد إعلان عارضة الأزياء رحيل ذكري أنها قامت بمقاضاة الفنان محمد الشنقيقري وذلك بعد توجيه تهمة التشهير إليه وبأولاده وعدم الإعتراف بالزواج بها. حيث أعلن محمد الشقنقيري أنه لا يعرف عارضة الأزياء ولم يجمعهم أي لقاء من قبل.

أثارت التصريحات التي أدلت بها عارضة الأزياء جدلا على نطاق واسع وذلك بعد إعلان إنفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري وتسريب الصور التي تجمعهم معا وهو ما أنكره الشقنقيري ولم يعترف به من الأساس.
محمد الشقنقيري يثير الجدل بنكران الإعتراف بعارضة الأزياء رحيل ذكري
محمد الشقنقيري يثير الجدل بنكران الإعتراف بعارضة الأزياء رحيل ذكري
جاء حديث عارضة الأزياء رحيل ذكري على النحو التالي خلال الفيديو الذي تم تداوله على السوشيال ميديا “طبعا أنا لسه حاطة لكم صورة كانت سيشن قديم ظهرت فيه وكان فيه إيد كاتمة بوقي وهو ده ردي عليه بقول له مهما عملت محضر لو مليون محضر أنا بالنسبة لي مش طار أنا مش عاوزة حقي”.
 

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى