الاخبار

مسعود أوزيل ومطالب جماهيرية بإنضمامه للنادي الأهلي

مسعود أوزيل يحقق تاريخ حافل بالبطولات مع ريال مدريد

يعتبر الألماني ذات الأصول التركية مسعود أوزيل من أشهر اللاعبين على مستوى العالم منذ أن بدأ أوزيل مسيرته مع نادي شالكة ومن ثم إنتقل لصفوف النادي الإسباني ريال مدريد ومن ثم إلى الأرسنال في فترة حافلة بالعديد من البطولات الرائعة التي قام بتحقيقها أوزيل.

بدأت شهرة العالمي أوزيل منذ مشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم في عام 2010 والذي تم إنعقاده في جنوب أفريقيا وتحصلت أسبانيا على كأس العالم في ذلك العام. من الملحوظ أن أوزيل نال على إهتمام كبير من قبل جميع الأندية الأوروبية في فترة تألقه والعديد من العروض من الأندية الكبيرة في الدوري الأوروبي.

 مسعود أوزيل وريال مدريد

في عام 2010 إنضم أوزيل إلى صفوف ريال مدريد لرسم تاريخ حافل بالبطولات مع النادي الملكي وبالفعل تمكن أوزيل في الموسم الأول له مع ريال مدريد من الحصول على كأس الملك على حساب غريمة برشلونة.

كما تعد فترته مع الريال هي أفضل الفترات التي حقق  فيها بطولات وهي لا تتعدى 3 مواسم. بعد ذلك تمكن أوزيل من التوقيع لصالح أرسنال بمبلغ قيمته نحو 42.5 مليون يورو وتمكن من جلب بعض الألقاب للأرسنال كان أبرزهم لقب كأس الإتحاد الإنجليزي.

مسعود أوزيل ومطالب جماهيرية بإنضمامه للنادي الأهلي
مسعود أوزيل ومطالب جماهيرية بإنضمامه للنادي الأهلي

الآن يلعب أوزيل لصالح نادي فنربخشة والذي من المحتمل أن يفسخ العقد بينهما. في ظل تلك التصريحات شنت جماهير النادي الأهلي حملة كبيرة على فيسبوك من أجل ضم أوزيل إلى النادي في ظل عدم لعبه لأي نادي لكن حتى الآن لم يصدر تصريح رسمي من إدارة النادي الأهلي.

أقرأ أيضا : طريقة عمل الحليب المكثف في البيت زي الجاهز

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى