الاخبار

مصطفى محمد على أعتاب أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو

ستاد ريمس الفرنسي يريد ضم مصطفي محمد لصفوف لاعبيه

أكدت بعض التقارير التركية عن تحديد سعر بيع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق ولاعب جالاتا سراي الحالي حيث يريد النادي التركي بيع مهاجمه في هذا الصيف والتخلي عن خدماته بشكل نهائي.

10 ملايين يورو مقابل إنتقال مصطفى محمد للدوري الفرنسي

من المرجح أن ينتقل اللاعب المصري إلى الدوري الفرنسي لتلقي عرض بشكل رسمي من قبل نادي ستاد ريمس الفرنسي لينضم لصفوف النادي هذا الصيف. كما أن النادي التركي أراد بيع مهاجمه مقابل 10 ملايين يورو مقابل الإستغناء عن خدمات لاعب الزمالك الأسبق.

من ضمن ما جاء في التقرير أنه ليس النادي الفرنسي من يريد ضم اللاعب بل أيضا يريد نادي شالكه الألماني ضم اللاعب إلى صفوف لاعبيه في هذا الصيف كما أنه من المقرر أن يقدم كلا الناديان عرضهم للنادي التركي لحسم الصفقة.

كما أن أحد المصادر المقربه من اللاعب أكدت أن اللاعب ينتظر عرض النادي الفرنسي حيث جاء حديثه على النحو التالي “ننتظر تقدم ريمس بعرض رسمي إلى جالاتا سراي خلال الأيام المقبلة لإتمام الانتقال”.واستكمل “العرض سيكون عبارة عن إعارة مع أحقية شراء”.

مصطفى محمد على أعتاب أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو
مصطفى محمد على أعتاب أن ينتقل إلى الدوري الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو

وعندما سئل عن الموقف من النادي الألماني جاء حديث المصدر على النحو التالي”لم نتحدث مع شالكة أبدا”.وواصل “الاهتمام بمصطفى حاليا هو من الأندية الفرنسية تولوز ومونبيليه ولنس”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى