الاخباراخبار السعودية

معهد تعليم اللغة الكورية

أنشئ مؤخرا معهد تعليم اللغة الكورية وذلك لأن هناك تطور مؤخرا للعلاقات الدولية بين دولة كوريا الجنوبية وبين المملكة العربية السعودية، ووفقا لتطور هذه العلاقات فأنه سوف يتم افتتاح أول معهد لتعليم اللغة الكورية في الرياض، والذي سوف يبدأ الدراسة به للعام الدراسي الجديد 1444 في 11 سبتمبر وهو يعرف باسم معهد الملك سيجونغ، وسوف يكون مقره في جامعة الأمير سلطان، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أهم التفاصيل عم معهد التعليم الكوري بالرياض.

 معهد تعليم اللغة الكورية

لقد ساد الفرح لدي الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في تعلك اللغة الكورية بالسعودية ونوضح لكم في هذا المقال أهم المعلومات عن ذلك المعهد والتي تهم أي مستخدم.

  • يعد معهد سيجونغ هو معهد رسمي معتمد في الرياض في جامعة الأمير سلطان لتعليم اللغة الكورية، وهو أول جهة تعليمية لتعليم اللغة الكورية بالرياض.
  • يتم تحضير المعهد وتجهيزه للبدء به للدراسة لهذا العام، حيث سوف يتم تعيين به أكفاء المعلمين لتعليم اللغة الكورية بكافة مستوياتها.
  • ولقد قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بتوقيع وثيقة الموافقة على إنشاء المعهد منذ 9 أغسطس لعام 2022.

أقررا أيضا : تفاصيل إعفاء مستفيدي الضمان من رسوم الجامعة 1444

أهمية تعلم اللغة الكورية في السعودية

يعد تعلم اللغة الكورية في المملكة العربية السعودية هو محط اهتمام الكثير من الطلاب والطالبات، نظرا لأنه تعد اللغة الكورية لغة مهمة في سوق العمل السعودي والوطن العربي، كما توفر فرص عمل جيدة في الشركات الكبيرة بالمملكة، بالإضافة إلى أنه يريد الكثير من الأشخاص تعلم اللغة الكورية بالسعودية لتكوين صدقات مع الكوريين، يتم تعلم اللغة الكورية أيضا للطلاب السعوديين الذين سوف يكملون دراستهم بكوريا بالخارج، ولابد من إجادة اللغة الكورية.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى