سياحةالإماراتدبي

ملاهي عالم المغامرات آي إم جي المغلقة الأولى من نوعها في دبي

أنشطة تنتظرك في عالم المغامرات آي إم جي

هل تريد اصطحاب عائلتك لمكان استثنائي مفعم بالطاقة والترفيه؟ لن تجد أفضل من ملاهي عالم المغامرات آي إم جي دبي، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم، والتي تتسم بالكثير من الجولات الممتعة والألعاب المثيرة المعتمدة على العديد من شخصيات الكرتون الهزلية، فلو كنت سمعت عن تلك الوجهة المميزة وتريد معرفة كل التفاصيل عنها؛ تابع ما هو آتِِ.

معلومات عن ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

ملاهي عالم المغامرات آي إم جي
ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

هي إحدى أكبر مدن الملاهي في دبي، وتعتبر مدينة الملاهي المغلقة الأولى من نوعها داخل دبي، حيث تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع أي ما يعادل مساحة 28 ملعب كرة قدم، وتنقسم إلى 4 مناطق داخلية مكيفة، التي تضم مجموعة من المعالم والجولات مع سينما حديثة مجهزة ب 12 شاشة، وها هي أبرز ما يميزها:

  • تقع المدينة في وسط دبي، ويمكن الوصول إليها عدة محطات مترو، أبرزها محطة دبي مول التي تبعد 25 كم، أو مول الإمارات حوالي 30 كم، ومطار آل مكتوم الدولي/ مطار دبي ورلد سنترال حوالي 50 كم، ومطار دبي الدولي حوالي 30 كم.
  • تقدم لك ملاهي عالم المغامرات آي إم جي مجموعة من الألعاب المشوقة، وأبرزها الأفعوانيات والجولات الحماسية والألعاب المذهلة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الراقية، والسينمات الحديثة.
  • كما ينتظر افراد الأسرة الكثير من العروض الترفيهية الحية على المسرح، بالإضافة إلى الجولات الشيقة بين المتاجر والمطاعم.
  • الأطفال ينتظرهم الكثير من اروع الألعاب المستوحاة من الشخصيات الكرتونية.
  • احبس أنفاسك واستعد للألعاب المخصصة لأصحاب القلوب القوية، مثل الفندق المسكون، والوادي المفقود ومغامرة الديناصور، ومنطقة مارفل، ومنطقة كرتون نتورك.

اقرأ أيضاً: أنشطة سياحية على أوركيد بيتش في بيروت من أجلك

أنشطة متاحة داخل ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

هي واحدة من أكثر وجهات السياحة في دبي شعبية، وفيما يلي نستعرض معكم أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل ملاهي عالم المغامرات آي إم جي التي تقدم جواً من الإثارة والتشويق وأبرزها الآتي:

  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أربع عوالم ترفيهية، العالم الأول الذي يشتهر بشخصيات القصص المصورة مثل سبايدر مان، والعالم الثاني المخصص لشخصيات كرتونية مثل وقت المغامرة، والعالم الثالث هو الوادي المفقود لاستكشاف عالم الديناصورات، والأخير هو اي ام جي بوليفارد الذي يضم الكثير من المرافق الترفيهية.
  • بالإضافة إلى العديد من المطاعم الخاصة بالوجبات السريعة العالمية والمحلية ذات العلامات التجارية الشهيرة.
  • كما يمكنك شراء أفضل الهدايا التذكارية والبضائع من محلات البيع بالتجزئة
  • توفر مدينة الملاهي خدمات لأصحاب الهمم، مع توفير كافة وسائل الراحة و استمتاع الزوار بالألعاب، مع الالتزام التام بشروط الألعاب الخاصة بالطول وليس العمر؛ تفادياً لحدوث أي مشاكل.

قد يهمك أيضاً: أنشطة سياحية على وايت بيتش في بيروت لا تفوتك

أسعار ومواعيد عمل ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

ملاهي عالم المغامرات آي إم جي

تفتح ملاهي عالم المغامرات آي إم جي على مدار السنة نظراً لكونها أضخم مدينة ملاهي داخلية في العالم، يتم التحكم في درجة حرارتها وتمتاز أيضاً بكونها مناسبة لكافة الأعمار، وتفاصيل أسعار التذاكر والمواعيد كالآتي:

  • تقع المدينة في شارع الشيخ محمد بن زايد، سيتي أوف أرابيا.
  • أسعار التذاكر تبلغ نحو 300 درهم للبالغين، و250 درهم للأطفال حتى طول 1.2 متر، والأطفال تحت 3 سنوات وأطوالهم أقل من 90 سم مجاناً.
  • تفتح مدينة الملاهي المغلقة دبي تلك أبوابها يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءً.

وأخيراً، تعتبر ملاهي عالم المغامرات آي إم جي من افضل وجهات السياحة في دبي التي تستحق الزيارة، حيث المتعة والترفيه والتسوق كما يجب أن يكون، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالزيارة أنت وعائلتك بكل تفاصيلها.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى