الاخبار

ميار الببلاوي تكشف عن معاناة نجلها في نهاية مرحلة البكالوريوس

نجل ميار الببلاوي يعاني من جرثومة في الأمعاء

أعلنت الفنانة المصرية ” ميار الببلاوي” عن المعاناة التي تعرض لها إبنها وأن حالته الصحية حرجة جدا مؤكدة المعاناة التي تتعرض لها من سوء الحالة التي تعرض لها إبنها.

غردت ميار الببلاوي على الحساب الرسمي التابع لها على فيسبوك كالتالي: “إيه ده إيه الدنيا دي إيه الناس دي إيه الواحد عايش في كوكب لوحده ملهوش حد ولا يفرق مع حد كلوا يالا نفسي ولو ليه مصلحة يعملك نفسه مروحة ولا ملوش متلزموش”.

أكدت الببلاوي أن تلك الكلمات التي قالتها كانت من ست رأتها تبكي في مسجد المقابر حيث قالت لها التالي: “دي كلمة ست طيبة لقتني ببكي في المسجد بتاع المقابر وقالتلي دموعك غالية وفريها الجايات كتير والله استغربت كلامها وكأنها بتأهلني للي جاي النهاردة”.

نجل ميار الببلاوي في حالة حرجة

أكدت الببلاوي أن إبنها يعاني منذ يومين ويقوم الطبيب بزيارته في المنزل لكن بعد الفحص اللازم أكدت أن نجلها يعاني من جرثومة في الأمعاء والتي سيطرت على الأمعاء بشكل كامل كما أكدت أن نجلها في الفترة الأخيرة من بكالوريوس في الإقتصاد والعلوم السياسية.

ميار الببلاوي تكشف عن معاناة نجلها في نهاية مرحلة البكالوريوس
ميار الببلاوي تكشف عن معاناة نجلها في نهاية مرحلة البكالوريوس

كما استكملت حديثها على النحو التالي “الدكاترة قالوا إن عنده جرثومة ماسكه الأمعاء وألمها صعب والنهاردة الحمد الله بقى أفضل وأخذ حقن كتير جدًا عنده امتحان آخر مادة ليه النهاردة هو في بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية وآخر مادة ملهاش إعادة ولو بعد الشر حصل حاجة فيه هيعيد السنة عشانها”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى