الاخبار

مي عمر في أحدث إطلالة من جلسة تصويرية في لندن

مي عمر ترتدي فستان بـ25 ألف جنيه

بعد تداول صور الفنانة مي عمر في لندن عبر وسائل التواصل الإجتماعي أصبح إسمها يتصدر محركات البحث خاصة بعد معرفة سعر الفستان التي ترتديه والتي تبلغ قيمته نحو 25 ألف جنيه مما اثار الجدل.

قامت مي عمر بوضع بعض الصور على الحساب الرسمي لها عبر إنستجرام بأحدث الجلسات التصويرية التي قامت بها في لندن حيث إرتدائها الفستان كان مصدر لحدوث الجدل وتصدر الترند.

اتسم الفستان التي إرتدته مي بالأناقة في التصميم حيث إمتازالفستان بطول الأكمام كما أنه في نفس الوقت من الفساتين القصيرة وتواجد العديد من النقوشات المبهجة والألوان الرائعة التي تتناسب مع فصل الصيف.

كما تم تأكيد توقيع الفنانة المصرية مع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana وتدوالت المنصات سعر الفستان والذي قدر بنحو 2130 دولارا لكن بعد الخصم أصبح سعره 1278 والذي يقدر بنحو 25 ألف جنيه.

لم يكن الفستان هو ما أثار الإعجاب حيث ارتدت أيضا حذاء بكعب غاية في الجمال مع حقيبة يد صغيرة الحجم مع وجود الإكسسوارات التي منحتها الإطلالة الكاملة ذات المنظر الرائع.

مي عمر في أحدث إطلالة من جلسة تصويرية في لندن
مي عمر في أحدث إطلالة من جلسة تصويرية في لندن

مي عمر ومسلسل رانيا وسكينة

استضاف أيضا عمرو أديب خلال برنامج تلفزيوني للحديث عن المسلسل الرمضاني “رانيا وسكينة” والتي تشاركت بطولته مع روبي مؤكدة إلى الآن لا يوجد جزء آخر من المسلسل.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى