الاخبار

ناي البرغوثي تعلن عن تأجيل حفلها بدار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية

مدير أعمال البرغوثي يعلن عن الإستعداد لحفل ضخم بهولندا

توجهت العديد من الأسئلة بعد منع الفنانة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخولها إلى مصر بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي حيث ينتظر جمهور الفنانة الفلسطينية حفلاتها التي من المقرر عقدها في دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية.

تحدث الدكتور ناصر البرغوثي متجاهلا منع دخول الفنانة إلى مصر وكشف عن الإستعداد لحفل ضخم في هولندا وجاء حديثه على النحو التالي “سنكتفي في هذه الفترة بالتواصل مع جمهور ناي مباشرًة عبر صفحاتها بما قل ودل لفترة من الوقت”. وتابع قائلا”ناي تحضر الأن للظهور في حفل ضخم مباشر على التلفزيون الهولندي”.

أعلنت الفنانة الفلسطينية في 1 من أغسطس الجاري عن تأجيل حفلها في دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية في مصر والذي كان من المقرر عقده في الخميس المقبل 4 من أغسطس الجاري لكن تم تأجيله لأجل غير محدد.

كما ناشدت جمهورها قائلة “أحبائي في مصر لقد قررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفلاتي في القاهرة وفي الإسكندرية لموعد غير معلوم وهذا عقب منعي من دخول أم الدنيا في مطار القاهرة الدولي وهذا لأسباب لا أعلمها حتى وقتنا هذا”.

ناي البرغوثي تعلن عن تأجيل حفلها بدار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية
ناي البرغوثي تعلن عن تأجيل حفلها بدار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية

برنامج ناي البرغوثي في مصر

وتابعت حديثها مؤكدة أنها كانت تضع برنامج غنائي مميز “كنت قد جهزت جمهوري المصري برنامجًا غنائيًا موسيقيًا مميزًا كي يليق بالشعب المصري الشقيق كم كنت متشوقة لمقابلاتكم في القاهرة وفي الإسكندرية ولكني الآن سأضطر لانتظار فرصة جديدة في المستقبل”.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى