الاخباراخبار الفن

هنادي مهنا تفصح عن سبب رشاقتها للجمهور

هنادي مهنا وعمليات شفط الدهون

هنادي مهنا تفصح عن سبب رشاقتها للجمهور وذلك لأن دائما ما بتابع الجمهور الفنانين وملاحظة كل التغييرات التي تطرأ عليهم خاصة من الناحية الشكلية ظهرت الفنانة هنادي مهنا على شاشة التلفزيون بعد المشاركة في مسلسل ” أفراح إبليس ” وذلك مع الظهور مع النجم السوري جمال سليمان والفنانة المصرية صابرين.

هنادي مهنا تشبه عارضات الأزياء

ظهرت الفنانة هنادي مهنا في أعمالها في الفترة الأخيرة بقوام رائع وذلك بعد فقدان كم هائل من الوزن لتظهر في أبهي الصور المثالية كعارضات الأزياء كما تركت العديد من الأسئلة حول فقدان الوزن خلال الفترة الماضية. كما أنها ظهرت بقوام رشيق في الفترة ما بعد الزواج حيث أن العديد نوه إلى خضوعها إلى عمليات شفط الدهون.

هنادي مهنا تفصح عن سبب رشاقتها

نشر استشاري جراحات التجميل والسمنة صورة تجمعه مع الفنانة هنادي مهنا خلال انستجرام وجاء تعليقه كالتالي: “شكرًا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحي أو غير الجراحي”.

نفي هاني مهنا خضوع هنادي مهنا للعمليات الجراحية

تراكمت العديد من التساؤلات حول فقدان الوزن والبعض نوه إلى العمليات التي تقوم بها هنادي مهنا لكن والدها نفى ذلك كما أكد أن هنادي مهنا كانت تخضع لنظام غذائي قاسي خلال الفترة الماضية. كشفت بعض المصادر المقربة أن هنادي مهنا فقدت ما يقرب من 30 كيلو من وزنها وذلك بعد التعرض للتنمر نتيجة زيادة وزنها أثناء ظهورها في مسلسل ” خيانة عهد “.

اقرا أيضا : هنادي مهنا تعبر عن حبها لوالدها خلال برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى