الاخبار

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حرارة ستتعرض لها البلاد في الفترة المقبلة

هيئة الأرصاد تحذر من طقس غدا الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تواجد موجة حرارة ستشهدها البلاد في الفترة المقبلة من الخميس 9 يونيو وحتي الأحد 12 يونيو مع وصول درجة الحرارة إلى 44 درجة مئوية في الجنوب وزيادة سطوع فترات الشمس.

شهدت محافظة المنوفية إرتفاعا كبيرا في درجة الحرارة اليوم على كافة المراكز حيث وصلت درجة الحرارة في شبين الكوم إلى 40 درجة مئوية. كما أكد محافظ المنوفية اللواء “إبراهيم أبو ليمون” أن المحافظة قامت باتخاذ كل الإجراءات الإحترازية من أجل التصدي لموجة الحر التي ستنتاب البلاد في الفترة المقبلة.

كما أعلن أيضا أن المحافظة قامت بالترتيب مع العديد من الجهات المعنية من أجل التصدي لموجة الحرارة كما أعلن المحافظ عن مناشدته لجميع مواطني المحافظة من أجل عدم التعرض لآشعة الشمس العالية مؤكدا إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتعامل مع حالات الطوارئ.

من المتوقع إرتفاع درجة الحرارة في الجمعة المقبلة تبعا لما أقرته الهيئة العامة للأرصاد على القاهرة والوجه البحري والصعيد أيضا كما أن درجة الحرارة ليلا ستمتاز بالإعتدال كما سيوجد شبورة مائية في الصباح على الطرق المؤدية إلى القاهرة والخارجة منها.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حرارة ستتعرض لها البلاد في الفترة المقبلة
هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حرارة ستتعرض لها البلاد في الفترة المقبلة

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن طقس غدا الجمعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية تلك الدرجات على المدن التالية: الإسكندرية 23-35 القاهرة 26-38 المنصورة 21-40 مطروح 22-32 سوهاج24-42.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى