الاخبار

وزارة الصحة تعلن عن توفير علاج سرطان الكبد في العديد من المراكز بمختلف المحافظات

وزارة الصحة تتابع حملاتها على مستوى الجمهورية

صرح وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزارة الصحة الدكتور “خالد عبد الغفار” بأن وزارة الصحة قامت بتوفير علاج سرطان الكبد في العديد من المراكز ضمن مبادرة 100 مليون صحة.

نوه عبد الغفار خلال إطلاق تلك المبادرة على أن الهدف الأساسي من المبادرة هي القضاء على فيرس سي و الكشف عن جميع الأمراض الغير سارية ومعالجتها في أسرع الحالات. كما أن الجدير بالذكر أن تلك المبادرة تم الإعلان عنها في عام 2018 من جهة الدولة لمعالجة المرضي من جميع الأمراض المنتشرة والحد من انتشار الفيروسات وغيرها من الأمراض الوبائية.

دور وزارة الصحة تجاه المرأة

كما أن وزارة الصحة تقوم بالأعمال الكاملة من جهة تلك المبادرة للكشف المبكر عن الأمراض السرطاينة وغيرها من الأمراض. كما أن وزارة الصحة قامت بحملات مماثلة تهتم بصحة المرأة للكشف عن الأمراض المبكرة أشهرها سرطان الثدي كما أن وزارة الصحة صرحت بالاعداد الكامل لبرامج جديدة للكشف عن أمراض سرطان الرئة والقولون والبروستاتا والرحم وغيرها من الأمراض.

وزارة الصحة تعلن عن توفير علاج سرطان الكبد في العديد من المراكز بمختلف المحافظات
وزارة الصحة تعلن عن توفير علاج سرطان الكبد في العديد من المراكز بمختلف المحافظات

نوه الوزير على التحدي الكبير الذي تواجهه وزارة الصحة في مكافحة الفيروسات الكبدية كما نوه على التعاون التام بين مؤسسات الدولة المختلفة في قطاع الصحة من أجل القضاء على ذلك التحدي. نوه الوزير على الدور الكبير التي قامت به رئاسة الجمهورية في مواجهة التحديات في قطاع الصحة والدور الكبير في دعم القطاعات المختلفة من توفير الاحتياجات.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى