الاخبار

وزيرة البيئة تشارك في فعاليات جمعية الأمم المتحدة للبيئة في كينيا

أعلنت وزارة البيئة عن مشاركة وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد في الجلسة المستأنفة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة حيث أن فعاليات الاحتفال تتمحور حول مرور 50 عام من تأسيس برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

كما ستعقد الفعالية بمدينة نيروبي الواقعة في دولة كينيا حيث امتدت الاحتفالية من يوم 28 من فبراير الماضي وحتى 4 مارس الحالي. كما أن الوزيرة تشارك بهدف الخروج تقديم العديد من الحلول حول مشكلات البيئة كما يهدف المؤتمر إلى الوصول لمرحلة الاتزان في التغيرات البيئية.

كما أشارت الوزيرة إلى العديد من الحلول المقدمة من جهة وزارة البيئة والتي يمكن أن تساعد بشكل كبير في التغلب على بعض مشكلات البيئة والتي يعاني منها الكوكب والتغلب على مشكلة تغير المناخ ومشكلة التلوث والتي تعوق الكثير من التقدم وتضع الكثير من المخاوف حول مستقبل البيئة.

وزيرة البيئة تشارك في فعاليات جمعية الأمم المتحدة للبيئة في كينيا
وزيرة البيئة تشارك في فعاليات جمعية الأمم المتحدة للبيئة في كينيا

كما نوهت وزيرة البيئة إلى استضافة الدولة المصرية لمؤتمر المناخ القادم كما أكدت أن الدولة تسعى لوضع الكثير من الحلول التي يكون لها تأثير ملموس لحدة التغيرات المناخية كما أن مؤتمر المناخ يتمحور حول وجود العديد من الحلول التي تحد من التغيرات البيئية والعمل على تحسين العديد من النظم التي نعمل عليها.

كما أكدت أن الدولة المصرية تتخذ استضافة مؤتمر لوضع الكثير من المبادرات والأهداف حيث تهدف الدولة إلى وضع مبادرات متعلقة بمجال الغذاء والمياه وتيسير سبل المعيشة كما تهدف الدولة إلى القضاء على الجوع من خلال فعاليات التنوع البيولوجي.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى