الاخبار

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معاهد وكليات القوات المسلحة

شهد القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع فريق أول “محمد زكي” حفلة تخرج الدفعة 118 من المعاهد العسكرية وما يعدلها من الكليات العسكرية الخاصة للقوات المسلحة المصرية وجاء ذلك بحضور الفريق “أسامة عسكر” رئيس أركان حرب.

في بداية الحفلة قام الفريق الطبي باستعراض الإجراءات الحترازية اللازمة تجنبا للإصابة بفيروس كورونا. كما قام طلاب الكليات والمعاهد العسكرية بتقديم العديد من التدريبات والعروضات العسكرية وتدريبات اللياقة البدنية كما قام بعض الطلاب بتقديم عروض ممتعة للفروسية.

كما قام الطلبة بعرض التدريبات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب حيث شملت العديد ومنها تعلم الفنون القتالية وفنون التشابك والدفاع عن النفس والتدريب على السلاح وآلية استخدامه من فك وتركيب وتصويب. حيث أشارت العديد من العروض على مدى كفاءة الطلبة والقدرة الكاملة على حسن التصرف في مختلف المواقف.

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معاهد وكليات القوات المسلحة
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من معاهد وكليات القوات المسلحة

كما اختتمت الحفلة بمشاركة طلاب الكليات والمعاهد في طابور يتقدمهم حملة الأعلام وعزف الموسيقى العسكرية للشهيد. كما صرح كبير معلمي الكلية الحربية عن فانتهاء فترة الإعداد العسكري.

كما قام وزير الدفاع بتكريم الأوائل نظرا لتميزهم كما أختتم الحديث بإلقاء كلمته على الطلبة مؤكدا الجهود المبذولة من أجل تحويل شخصية الطالب من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية مؤكدا أن القوات المسلحة توفير الكثير من الدعم لأبنائها.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى