الاخبار

وزير القوى العاملة يستعرض جهود صندوق تمويل التدريب والتأهيل

عقد وزير القوى العاملة “محمد سعفان “مؤتمرا بمقر الوزارة ضمن فعاليات صندوق تمويل التدريب والتأهيل كما استعرض وزير القوى العاملة الجهود التي قام بها الصندوق وجدول الأعمال التي يعمل من خلالها الصندوق. كما أنه من أبرز ما ناقشه الوزير هو التقرير المالي للصندوق كما نوه الوزير إلى تجديد البروتوكول المشترك بين وزارة القوى العاملة والصندوق.

كما استهل الوزير المؤتمر بالترحيب كما نوه إلى التمويل التي تم تحديده من قبل الصندوق والتي توزع على الأنشطة التدريبية حيث بلغت قيمة المبلغ 118 مليون جنيه و 347 ألف يتم تخصيصها للانفاق على الأنشطة التدريبية.

كما أشاد وزير القوى العاملة الدور الفعال الذي قام به الصندوق في انشاء منظومة تدريبية جديدة وذلك لتنظيم العلاقات المتبادلة بين شركات القطاع الخاص والعاملين بها. كما طالب وزير القوى العاملة بعرض الوضع الشامل في القطاع الصناعي وعرض الوظائف المستحدثة الآن وعلى مدار 5 سنوات أخرى وذلك لضمان تلقي التدريبات المناسبة.

وزير القوى العاملة يستعرض جهود صندوق تمويل التدريب والتأهيل
وزير القوى العاملة يستعرض جهود صندوق تمويل التدريب والتأهيل

كما نوه وزير القوى العاملة على التنسيق الكامل مع الشركات الخاصة في مجال التدريب واقامة الدورات التدريبية وذلك لضمان جودة التدريب كما أن التدريب يكون على أحدث الأساليب المعاصرة لضمان زيادة الانتاجية.

أشاد الوزير على أن صندوق تمويل التدريب لايقتصر على التخصص في مهنة معينة أو مجال معين بل أنه يشمل الكثير من المجالات كما أنه يهدف إلى الارتقاء بالمستوى التدريبي وتقديم الدعم الكامل للجهات المشاركة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى