الاخبار

وزير الأوقاف يتوجه بخالص الشكر للدكتور مصطفى مدبولي

قام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بتوجيه خالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وذلك لتفضله برعاية مؤتمر المجلس التنفيذي لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي الذي تستضيفه وزارة الأوقاف المصرية بالقاهرة يوم 14 فبراير 2022م.

وبعد الانتهاء من صدور قرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رقم ٢٤ لسنة ٢٠٢٢م تم إعادة فتح زاوية مختار حسين بشارع صلاح الدين بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية وإعادتها إلى أصلها وإقامة الصلاة بها.كما جاء ذلك بعد أن تم التعدي على الزاوية من سمير مختار حسين وتحويلها إلى كافيه سيدات بدون وجه حق.

كما قامت وزارة الأوقاف اليوم الخميس بإطلاق مشروع صكوك الإطعام حيث أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إن مشروع صكوك الإطعام من أهم المشروعات المجتمعية وذلك بعد نجاح مشروع صكوك الأضاحي نجاحا كبيرا والذي حقق العام الماضي 1500 طن لـمليون و 500 ألف أسرة.

وزير الأوقاف يتوجه بخالص الشكر للدكتور مصطفي مدبولي
وزير الأوقاف يتوجه بخالص الشكر للدكتور مصطفي مدبولي

كما أضاف الوزير خلال لقاء على القناة الأولى أن صكوك الأضاحي تكون مرة في العام ولكن صكوك الإطعام تكون مرة كل شهر.

كما قام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بتفقد مجزر البساتين بالقاهرة للوقوف على عملية تجهيز لحوم “صكوك الإطعام” لإطلاق مشروع صكوك الإطعام الذي يستهدف الأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظات الجمهورية وذلك بحضور كل من: العميد محمود السعدني رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن وعمر عوض مدير عام الشركة السودانية لتوريد اللحوم والدكتور محمد عبد الوهاب العضو المنتدب وغيرهم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى