الاخبار

سفير مصر بالكاميرون يستقبل وزير الشباب لحضور مباراة مصر والكاميرون

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة الكاميرونية “ياوندي”  لحضور مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

كما أن كل عشاق كرة القدم في القارة السمراء ينتظرون قمة نارية بين منتخب مصر مع نظيره منتخب الكاميرون في تمام التاسعة مساءً على ستاد أوليمبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2021.

حيث استقبل السفير مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فور وصوله إلى الكاميرون لحضور مباراة منتخبي مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على كافة الترتيبات المتعلقة ببعثة المنتخب الوطني استعداداً للمباراة وإجراءات استقبال الجماهير المصرية وتوجهها إلى استاد المباراة وعودتها إلى المطار عقب انتهاء المباراة.

كما وصلت الجماهير المصرية التي توجهت صباح اليوم إلى الكاميرون لمساندة المنتخب الوطني من مدرجات استاد المباراة وتشجيعهم على مواصلة الانتصارات والفوز بالمباراة والتأهل لنهائي البطولة الإفريقية.

سفير مصر بالكاميرون يستقبل وزير الشباب لحضور مباراة مصر والكاميرون
سفير مصر بالكاميرون يستقبل وزير الشباب لحضور مباراة مصر والكاميرون

كما قال السفير مدحت المليجي في تصريحات خاصة أن وصل إلى الكاميرون 3 طائرات على متنها مشجعي المنتخب الوطني مؤكدا أن أتوبيسات المشجعين يسبقها 3 ركاب لفتح الطريق أمامهم وحصلنا على تصريح بدخول الأتوبيسات إلى أبعد نقطة داخل الإستاد .

حيث ناشد السفير مدحت المليجي جميع مشجعي المنتخب في الكاميرون والقادمين من مصر بعدم إصدار أي أفعال من شأنها استفزاز الجانب الكاميروني وهذا لأن الجانب الكاميروني حدث له عملية شحن كبيرة منذ الاستقرار على استضافة الكاميرون للبطولة .

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى