الاخبار

وزارة الداخلية في معرضها السنوي تعرض أحدث المعدات والمركبات

وزارة الداخلية تعرض في معرضها السنوي الثالث عن “التكنولوجيا الأمنية”عن العديد من المعدات والمركبات الحديثة ذات الطابع التكنولوجي الحديث التي تستخدمها الوزارة لـ”تحقيق الأمن”في الشارع وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة رقم 70.

كما تشمل المعدات جميع قطاعات الوزارة ومنها قطاع الخدمات الطبية وقطاع المرور والحماية المدنية وقطاع الحماية المجتمعية وقطاع أمن القاهرة والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحاتوغيرهم من القطاعات الخاصة لدى الوزارة.

أحدث المعدات والمركبات

1-المركبات السيارات الحديثة المزودة بالرادار والذي يقوم برصد المخالفات بشكل فوري ويحولها إلى النيابة المختصة.

2-تحتوي على وحدات “الهوية البايومترية”التي تستخرج جميع إصدارات الأحوال المدنية من “شهادة الميلاد والطلاق والزواج والقيد العائلي”بشكل فوري بمجرد سداد الرسم والدخول بالبصمة وتسجيل الرقم القومي.

وزارة الداخلية في معرضها السنوي تعرض أحدث المعدات والمركبات
وزارة الداخلية في معرضها السنوي تعرض أحدث المعدات والمركبات

3-كما شمل المعرض “روبوتات حديثة”تستخدم للكشف عن المتفجرات بخلاف بدل رجال المفرقعات التي يصل وزنها إلى 30 كيلوجرامًا بما يتحمل الضابط أثناء التعامل مع العبوة الناسفة وأجهزة الروبوت التي تم تعزيز المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية بها.

4-احتوى المعرض على الكثير من المركبات والمدرعات القتالية وسيارات شرطة النجدة وسيارات الحماية المدنية وكذلك سيارات الإدارة العامة للمرور المجهزة بأحدث أجهزة رصد المخالفات وكذلك سيارات الأحوال المدنية المجهزة بأحدث أجهزة.

كما أن الجدير بالذكر أن الوزارة تقوم باستخدام أحدث الآلات والمركبات والطرق الممكنة لتوفير الخدمات والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين من حدوث أي مشكلات وتوفير أرقي سبل الحماية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى