الاخبار

“طلعت مصطفى”يرصد مكافأة للمنتخب 10 مليون جنيه في حال الفوز على السنغال

هاتف رجل الأعمال المصري “هشام طلعت مصطفى”وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي” حيث قدم طلعت مصطفى التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول منتخب مصر إلى نهائي البطولة الإفريقية والعروض القوية التي يقدمها لاعبو مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية وفوزهم على منتخب الكاميرون والتأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية ومواجهة السنغال يوم الأحد.

كما تم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعة طلعت مصطفى بقيمة 10 ملايين جنيه لبعثة المنتخب حال التتويج بلقب البطولة وذلك إهداء من المجموعة للاعبي المنتخب تشجيعا لهم وتقديرا لأدائهم.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتقديم الشكر والتقدير لهشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة في دعم ورعاية اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية مثنيا على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة.

"طلعت مصطفى"يرصد مكافأة للمنتخب 10 مليون جنيه في حال الفوز على السنغال
“طلعت مصطفى”يرصد مكافأة للمنتخب 10 مليون جنيه في حال الفوز على السنغال

كما قال وزير الرياضة أن المكافأة سيتم تقديمها للاعبين من قبل مجموعة طلعت مصطفى بالإضافة إلى المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون وفق اللوائح المنظمة كما أعرب عن تقديره لجميع اللاعبين على الظهور المميز وإصرارهم على مواصلة الفوز سعيا لتحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة.

كما قال الوزير أيضا “تلك المكافأة وغيرها من المكافآت التحفيزية لا تكافئ المجهود والأداء والنتائج المبهرة التي حققها المنتخب الوطني إلا أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تهنئة المنتخب واللاعبين خير مكافأة وتقدير للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها”.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى