الاخبار

الدكتور “مصطفى مدبولي” يتفقد المشاريع الجارية في العلمين

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”برفقة وزير الإسكان بتفقد أبراج العلمين الجديدة لمتابعة آخر التطورات الجديدة. حيث جاء ذلك في إطار متابعته الدورية للمشاريع الجاري تنفيذها في المحافظات كما أنه من المرشح أن يتفقد أيضا مشروع والممشى السياحي بالعلمين الجديدة والجامعات وعدد آخر من المشروعات.

قام أيضا الدكتور “مصطفى مدبولي” باستعراض الشكاوى المقدمة في مجال الخدمات الصحية بالتنسيق والتعاون مع أجهزة وهيئات وزارتي الصحة والسكان والتعليم العالي والبحث العلمي والمستشفيات الجامعية وغيرها.

كما استعرض مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة الجهود المبذولة في التعامل مع الشكاوى خلال شهر يناير 2022 في القطاعات المختلفة.

الدكتور "مصطفى مدبولي" يتفقد المشاريع الجارية في العلمين الدكتور “مصطفى مدبولي” يتفقد المشاريع الجارية في العلمين

كما أكد حرص المنظومة على سرعة تحقيق أفضل استجابات ممكنة للشكاوى والاستغاثات والطلبات في مجال الخدمات الصحية بالتنسيق والتعاون مع أجهزة وهيئات وزارتي الصحة والسكان والتعليم العالي والبحث العلمي والمستشفيات الجامعية.

كما جاء تقرير الشكاوى على النحو التالي:

تلقت المنظومة “9707” شكوى وطلب استغاثة في مجال الصحة في شهر يناير الماضي. كما أن 33% من هذه الشكاوى كانت تخص فيرس كورونا بشأن التسجيل وغيره. “1761” من هذه الطلبات احتاجت إلى تدخل طبي سريع وغيرها من الشكاوى التي تم توجيهها إلى الجهات المعنية وتم التعامل معها.

 

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى