الاخبار

الأهلي يتقدم على الخصم المكسيكي”مونتيري” بهدف مقابل لا شيء

انتهت مباراة النادي الأهلي المصري أمام خصمه المكسيكي “مونتيري” بتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء حيث أن “محمد هاني ” أنقذ الفريق بتسديده في شباك “مونتيري” على أرض ملعب “آل نهيان” ضمن مباريات كأس العالم للأندية.

أهم تفاصيل المباراة

1-بدأ “مونتيري” الضغط على الأهلي منذ بداية اللقاء وكان يشكل خطرا كبيرا على دفاع النادي الأهلي لكن الأهلي كان رده حاسم. حاول الأهلي الاستحواذ على المباراة والسيطرة على الماتش كما شن هجمة لكن لم تشكل خطرا كبيرا على الخصم.

2-في الدقيقة الرابعة استطاع هجوم النادي الأهلي الوصول لمنطقة الجزاء الخاصة بالخصم وانفرد بها أفشة لكن لم يكن الحظ حليفه هذه المرة ولم يستطيع التسجيل.

الأهلي يتقدم على الخصم المكسيكي"مونتيري" بهدف مقابل لا شيء
الأهلي يتقدم على الخصم المكسيكي”مونتيري” بهدف مقابل لا شيء

3-في الدقيقة 13 استطاع لاعب مونتيري الحصول على ركلة حرة مباشرة من منطقة تشكل خطرا كبيرا على النادي الأهلي وتم تسديدها ولكن لم تصل إلى شباك الأهلي كما أنه بعد ذلك أخطئ دفاع النادي الأهلي وتهاونوا فاستطاع أحد لاعبي مونتيري بانفراد وركل الكرة ولكن من حسن الحظ أنها مرت من جوار القائم.

4- “طاهر محمد طاهر” يحرم النادي الأهلي من فرصة الحصول على هدف مبكر فبعد أن وصل منطقة الجزاء وتمرير كرة رائعة من أفشة تم تمريرها في وضع متسلل.

5-سجل محمد هاني هدف التقدم على مونتيري وذلك في الجزء الثاني من عمر المباراة بالتحديد في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى