الاخبار

المواجه الحاسمة بين مصر والسنغال في التاسعة مساءً

بعد تقدم مصر على الكاميرون في ركلات الترجيح تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية ليقابل المنتخب السنغالي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء. كما أن هذه المواجه نارية ففي هذا اللقاء البقاء للأقوى فكما يوجد صلاح في المنتخب المصري يوجد أيضا ماني في المنتخب السنغالي.

صلاح وماني بعد أن كانا يلعبان لصالح ليفربول الآن الوضع مختلف كل منهم يلعب لصالح منتخب بلده والجدير بالذكر أن هذه المباراة مصيرية ولا يوجد مجال للتهاون في مثل هذه اللقاءات الحاسمة كما أن حكم تلك المباراة هو الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز”.

المواجه الحاسمة بين مصر والسنغال في التاسعة مساء
المواجه الحاسمة بين مصر والسنغال في التاسعة مساء

كما جمع مصر والسنغال 11 لقاء سابق سواء في كأس العالم أو كأس أمم إفريقيا أو المباريات الودية التي جمعتهما معا وكان الحظ حليف مصر في تلك المباريات حيث أنها استطاعت فوز 6 مباريات كما أن السنغال تفوقت 4 والتعادل السلبي لمرة واحدة كان آخر هذه اللقاءات عام 2006 في نهائي كأس الأمم حيث استطاعت مصر التقدم على السنغال بإحراز هدفين مقابل هدف سجل أحمد حسن وعمرو زكي وكان المنتخب حينها بقيادة الأسطورة حسن شحاتة.

ما تأثير غياب كيروش؟؟

أكدت المصادر أن غياب كيروش عن المباراة لن يكون له أي تأثير في وجود محمد صلاح الذي يتقمص الدور بجدارة واحترافية كما ظهر ذلك في مباراة الكاميرون مما يدل أن صلاح جدير بالثقة كما أن جميع العرب يساندون مصر للفوز.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى