أسهل طريقة عمل سينابون بالخطوات

طريقة عمل سينابون في المنزل من الوصفات البسيطة لكن يتوجب الالتزام بالكثير من الخطوات حتى تحصل على أفضل طعم مثل سينابون المحلات الرائع، السينابون هو الاسم الأصلي لهذا الحلى الرائع وهو يعود أصله إلى سويسرا واشتهر بهذا الاسم بسبب انتشار مطعم سينابون الأمريكي في جميع أنحاء العالم، هذا الحلى يتكون من مخبوزات هشة غنية بمكونات مغذية منها القرقة التي تعطي العجين مذاق ورائحة ممتازة.

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور

طريقة عمل سينابون الاصلي مثل محل سينابون لا تختلف كثيرًا عن الطرق المنتشرة وإليكم المقادير وطريقة عمل سينابون الأصلي.

مقادير عمل السينابون الاصلي بالصور

مقادير طريقة عمل سينابون الأصلي بطبيعتها مغذية ومفيدة للإنسان جدًا فهي تحتوي علي الكثير من الفايتمينات والاملاح والكالسيوم وهي كالتالي:

 خطوات عمل السينابون الاصلي بالصور

بعد التأكد من توافر مقادير طريقة عمل سينابون الاًصلي يمكننا الانتقال الان إلي خطوات التحضير وعلينا اتباعها بعناية للإتمام الوصفة كم يلي:

طريقة عمل سينابون بالقرفة

طعم القرفة هو الطعم الأساسي للسينابون والمأخوذ من كلمة سينابون التي تعنى القرفة باللغة الإنجليزية وإليكم طريقة عمل سينابون بالقرفة.

مقادير عمل سينابون بالقرفة

هذه المكونات هي الأساسية المطلوبة في طريقة عمل سينابون بالقرفة، ولكن علينا التأكد من توفرها بعناية قبل البدء في خطوات التحضير:

خطوات عمل سينابون بالقرفة

طريقة عمل سينابون بحشو القرفة من الطرق الاساسية للتحضير ولكن هناك من يستبدلها بمكونات أخرى لتغير الطعم، خطوات تحضير السينابون بالقرفة:

طريقة عمل صوص السينابون

صوص السينابون يعد في حد ذاته اساسي في كل طريقة عمل سينابون حتي لو اتلفت بعض المقادير الأخرى ولهذا سنبين لكم المكونات اللازمة لعمله وبالطبع مع شرح طريقة التحضير.

مقادير عمل صوص السينابون

قبل الشروع في اعداد صوص السينابون المهم في طريقة عمل سينابون شهي ولذيذ، علينا التاكد من توافر بعد المقادير وهي كما يلي:

خطوات عمل صوص السينابون

بعد تجهيز جميع مكونات الصوص نحتاج إلى خلاط كهربائي بعد تجهيز كافة المقادير السالف ذكرها بعناية ونتبع الخطوات الاتية:

أقرا ايضا : أفضل طريقة عمل بسبوسة بالقشطة في البيت

اسهل طريقة لعمل السينابون

طريقة عمل سينابون بأسهل الخطوات وأبسط المقادير يجب الالتزام بالمقادير وخطوات عمل العجينة لتحصل على الطعم المطلوب للسينابون.

مقادير اسهل طريقة لعمل السينابون

هذه المكونات من أبسط المكونات المتواجدة في المطبخ اللازمة في طريقة عمل سينابون بعجينة هشة وذات مذاق رائع للسينابون فاتبعوا المقادير:

خطوات عمل اسهل السينابون

طريقة عمل سينابون سهلة وسريعة في المنزل أو لعمل مشروع من خلال المنزل والبيع أون لاين من خلال مواقع السوشيال ميديا.

طريقة عمل السينابون مروة الشافعي

يمكنك إتباع طريقة عمل سينابون رائع من وصفات الشيف المعروفة مروة الشافعي، وإليكم المقادير الخاصة بوصفتها وطريقة عمل سينابون ممتاز.

مقادير عمل السينابون مروة الشافعي

قدمت إلينا الشيف مروة الشافعي مقادير وطريقة عمل سينابون رول مضبوطة وسهلة جدًا وهي كالآتي:

خطوات عمل السينابون مروة الشافعي

نجهز طبق كبير أو يمكن استخدام العجان الكهربائي للعجن بسهولة ثم نتبع الخطوات التالية في طريقة عمل سينابون بطريقة مروة الشافعي:

سينابون رول طريقة عمل السينابون بالشوكولاتة

طريقة عمل سينابون بالشوكولاتة لمحبي طعم الشكولاتة وتغير نكهة القرفة مع تغير بسيط في المقادير كما سنذكرها لكم في السطور القادمة.

مقادير عمل سينابون بالشوكولاتة

تعد مكونات طريقة عمل سينابون بالشكولاتة سهلة ولا تختلف عن المقادير المعتادة لهذه الوصفة بشكل عمومي وسنوضحها لكم كما يلي:

خطوات عمل سينابون بالشوكولاتة

طريقة عمل سينابون بحشو الشوكولاتة بدلًا من القرفة لعشاق الشكولاتة بالخطوات المبسطة ستحبيها لسهولتها ولروعة الوصفة:

طريقة عمل السينابون بدون بيض

بعض الأشخاص يعانون من حساسية من البيض ويمكن إعداد طريقة عمل سينابون بدون بيض عوضاً عن الطريق التقليدية، كما نوضح هذه الطريقة كما في الخطوات الموضحة في السطور القادمة.

أقرا أيضا : أسرع طريقة عمل قهوة اللوز

مقادير عمل السينابون بدون بيض

كما مبين من العنوان فإنه يمكن استبعاد البيض في طريقة عمل سينابون بدون بيض لمن يعانون من الحساسية ضد البيض أو من لا يحبذونه في وجباتهم والمقادير كما يلي:

خطوات عمل السينابون بدون بيض

ط عمل سينابون بدون بيض مع الحفاظ على المذاق بدون اختلاف الطعم الأساسي للسينابون في مجمل الامر ولكن كما نعلم هناك من لديهم حساسية تجاه البيض فكيف يحرمون من طعم السينابون الرائع.

يقدم السينابون بعد خروجه من الفرن وإضافة الصوص له وهو دافئ وتفوح منه رائحة الخبز مع القرفة التي تشهي للأكل، فهى من الوصفات الجميلة التي يمكن تعلمها بسهولة وصنعها في المنزل، وهكذا يا اصدقائي نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، ودمتم بخير وسعادة وإلي لقاء اخر ومقال جديد.

Exit mobile version