الاخباراخبار الفن

من هو الفنان هشام سليم

الحياة الفنية لهشام سليم

رحل عن عالم الفن أحد رواده وهو الفنان هشام سليم وذلك بعد صراع مع السرطان حيث سيتم تشييع الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر بذلك رحل عن عالم الفن عن عمر يناهز 62 عام بعد صراع كبير مع السرطان.

أعمال الفنان هشام سليم

من الجدير بالذكر أن الفنان المصري تنوعت أدواره على كل الأصعدة وفي كل مرة كان يثبت جدارته وموهبته الكبيرة في الفن كما أن الفنان المصري كان بارعا في تجسيد العديد من الشخصيات وكان ينتقي أدواره بكل شفافية حيث كان دائما يظهر بالدور الطبيعي دون تكلف أو تصنع مما يظهر أكثر إقناعا. كان أول ظهور لهشام سليم في فيلم ” إمبراطورية ميم ” ومن ثم بدأت المسيرة الفنية لهشام سليم ليشارك بعد ذلك في فيلم ” أريد حلا ” ومن ثم فيلم ” عودة الإبن الضال “. بدأ هشام سليم العمل التلفزيوني في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي وقدم عددا من المسلسلات والتي أحدثت فارقا كبيرا في عالم الفن منها مسلسل الراية البيضاء ومسلسل ليالي الحلمية.

أقرا أيضا : وفاة الفنان هشام سليم

بداية حياة هشام سليم

من المعروف أن هشام سليم بدأ حياته كلاعب لكرة القدم لكن كون والده المايسترو الكبير صالح سليم اندمج في عالم الفن حيث كان متأخرا دراسيا فاضطر إلى ترك كرة القدم والالتفات إلى الدراسة ومن ثم الإندماج في عالم الفن.

اقرأ ايضا : إصابة الفنان هشام سليم بالسرطان وأهم التصريحات

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى