اخبار الفنالاخبار

حضور نادية الجندي فعاليات مهرجان القاهرة للدراما

حضور عدد كبير من الفنانين لمهرجان القاهرة للدراما

حضور نادية الجندي فعاليات مهرجان القاهرة للدراما حيث أقيمت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما أمس بقيادة الفنان يحي الفخراني وحضر عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي حيث عبرت نادية الجندي عن المعاناة الكبيرة التي كانت تتعرض لها أثناء تصويرها الأفلام حيث نوهت إلى أن جميع أفلامها تحمل العنف مما كان له أثر كبير في إرهاقها أثنا التصوير.

حضور نادية الجندي فعاليات مهرجان القاهرة للدراما

أشارت نادية الجندي عن معاناتها كالتالي: ” أفلامي كتصوير وكحياة وكمعاناة دي كانت عملية صعبة أوي أفلامي كانت صعبة جدا كلها أكشن فيها عنف وسياسية وكانت بترهقني جدا ومشاعر ودراما قوية وتحضير وقلق والحفاظ على المستوى حكاية صعبة جدا قلق ليل ونهار”. واستكملت حديثها كالتالي: “بالنسبة لمسلسل سكر زيادة حسيت إني أنا عايزة أعمل حاجة مختلفة خصوصا إني علمت كوميدي في خمسة باب وبونو بونو لكن ده كان كوميديا اجتماعية كل حلقة فيها رسالة حسيت أنه مختلف معايا مدام نبيلة ومدام سميحة وصادق الصباح المنتج مبخلش على العمل بأي حاجة”.

موقف نادية الجندي من مهرجان القاهرة للدراما

كما أبدت رأيها في مهرجان القاهرة للدراما كالتالي “مهرجان القاهرة للدراما خطوة جميلة جدا هتدي فرصة للتنافس على أعمال جيدة وهادفة وهتثري الدراما والحالة الفنية في مصر خطوة إيجابية جدا كان لازم يكون فيه مهرجان للدراما وفيه تنظيم كبير قوي”.

اقرا أيضا : حقيقة علاقة سما المصري بالإعلامي تامر أمين

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى