تفسير الحمام في المنام ودلالة الاغتسال فيه

مغنى الحمَّام في الحلم

الحمام في المنام أو المغسل أو أماكن الغسل هو ما سنتناوله في هذا المقال، حيث أن الحَمَّام هو مكان خاص بالغسل والاغتسال، ولا شك أن هناك أنوع مختلفة من الحَمَّام، سواء الحَمّام المنزلي بمختلف أنواعه أو الحمام الشعبي الذي يعتمد على السخونة وترافقه بعض التقاليد عموما (الحمام الشعبي المغربي كنموذج). وقد يرى الإنسان الحمَّام في حلمه.

فما دلالة المنام في الحلم؟

 

تفسير رؤية الحمام في المنام  

تحمل رؤية الحمام في المنام تفسيرات عديدة وتأويلات مختلفة، جاء بعضها طيبا ومحموداً وجاء بعضها الآخر سلبيا وغير مرغوب فيه ومن بين الأقوال الواردة في تفسير الحمام في الحلم هي :

طالع أيضاً: ما دلالة الثعلب في الحلم؟

تفسير الحمام في المنام للعزباء

قد تحلم الفتاة العازبة وترى الحمّام في حلمها، وهذا الحلم في واقع الحال والأمر يدل ويحمل لها من التفسيرات الشيءَ الكثير :

تفسير رؤيه الحمام في المنام للمتزوجه

تضم رؤية الحمام في المنام عند المرأة المتزوجة دلالات كثيرة، حيث أن هذا الحلم والمنام يشير لها إلى مدلولات طيبة في بعض النواحي ومدلولات سلبية في نواحي أخرى وهي :

شاهد أيضاً: تفسير الجنة في المنام. 

تفسير رؤية الحمام في المنام للحامل

قد ترى المرأة الحامل الحمام في المنام، وهو ما يحمل ويعكس لها تأويلات وتفسيرات متنوعة سنعرضها في الأسطر القادمة :

وإلى هنا متابعينا وقراؤنا الكرام، متابعي موقع مرجعي نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وموضوعنا لهذا اليوم، وقد تابعنا فيه تفسير رؤية الحمّام في الحلم، وعرضنا بين سطور هذا المقال التفسيرات والدلالات التي يحملها هذا المنام بين جنباته. وقد اعتمدنا لتفسير الحمام في المنام على أقوال وتأويلات كبار علماء تفسير الأحلام أمثال ابن سيرين وابن شاهين وغيرهما من المفسرين، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

طالع أيضاً: تفسير جوز الهند في المنام. 

ـــ ولمتابعة صفحتنا الرسمية عبر فايسبوك: اضغط هنا ــــ

قسم تفسير الأحلام ــ مرجعي

مرجعي تفسير الأحلام
أكبر مرجع عربي لتفسير الأحلام!
Exit mobile version