دواء ديكانست اس ار Decancit SR دواعي الاستعمال والسعر

يعتبر دواء ديكانست اس ار من الأدوية الفعالة فى نزلات البرد والأنفلونزا لما يحويه من تركيبة فعالة للقضاء على هذا الفيرس، وكذلك لعلاج حالات الحساسية، ويصنف من أقوى الأدوية الفعالة لهذه الأمراض، يتوفر دواء ديكانست اس ار فى كل الصيدليات، من خلال موقع مرجعي يتم توضيح كل ما يخص هذا الدواء وشرحه تفصيليا.

سعر دواء ديكانست اس ار

يعتبر دواء ديكانست اس ار من الأدوية التى تكون فى متناول الجميع، فسعره في الأسواق المصرية هو 18 جنيها مصريا فى جميع الصيدليات، وتحتوي العلبة على 20 قرص مغلف، فشركة مالتي ايبكس للصناعات الدوائية هي الشركة المصنعة لدواء ديكانست اس ار.

يمكنك الاطلاع على دواء كاربوسيستين دواعي الاستخدام والآثار الجانبية

ديكانست اس ار وكورونا


يستخدم دواء ديكانست اس ار فى علاج نزلات البرد كالسعال وما يصاحبة من رشح وغيره من أعراض الإنفلونزا، كما يعالج أيضا الحساسية، حيث أنه يزيل احتقان الأنف والزكام بشكل سريع وفعال، فهو يقلل من الأعراض المصاحبة لنزلات البرد والإنفلونزا ولكن لا يمكن تناولة من قبل مرضى كورونا دون استشارة الطبيب.

جرعة ديكانست اس ار

يجب تناول قرص واحد من دواء ديكانست اس ار مرة يوميا للبالغين، ويمكن تناول قرصين في الحالات الشديدة من نزلات البرد والإنفلونزا.

أقرأ أيضا عن داربيبوئيتين ألفا Darbepoetin alfa دواعي الاستعمال والمحاذير والجرعة المستعملة.

موانع استعمال ديكانست اس ار

يوجد مجموعة من الموانع تتمثل في:

شكل ديكانست اس ار

يتوفر دواء ديكانست اس ار في شكل أقراص يحتوى على المواد الفعالة التي تساعد من التخلص من نزلات البرد والإنفلونزا كمادة سيتريزين وسودوإيفيدرين.

ديكانست اس ار وتلفاست

يعالج دواء ديكانيت اس ار الأعراض المصاحبة للزكام كالرشح وسيلان الأنف فيخفف هذا الدواء من حدتها، فهو دواء مضاد للهستامين، فيقلل من احتقان الأنف والحساسية، يعتبر تلفاست من البدائل الفعالة في حالات البرد والإنفلونزا أيضا، كما يعالج الحساسية وما تصاحبه من احتقان للأنف والجهاز التنفسي ودموع العينين فهو دواء فعال جدا لهذه الحالات.

إذا كنت تعاني من مشكلة في البرد والاحتقان، عليك استخدام دواء ديكانست اس ار حيث أثبتت الدراسات والأبحاث في وزارة الصحة المصرية دوره الفعال في تقليل ألم الاحتقان والبرد.

Exit mobile version