دواء alphintern دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

دواء alphintern هو من أهم الأدوية الفعالة لعلاج الالتهابات وكل الأعراض التي تلازمها من أوجاع وانتفاخ في مناطق مختلفة من الجسم وذلك لأنه يشتمل على عنصرين هامين لمواجهة الالتهاب هي التربسين وكيموتريبسين، فتعالوا نتعرف على أهم التفاصيل والعناصر الفعالة في هذا الدواء.  وما هي التفاعلات الدوائية التي يحدثها هذا العلاج مع توضيح دواعي استعماله لكل الحالات الصحية التي تعاني من الأمراض المزمنة وهل هو أمن الاستخدام أم يسبب مشاكل صحية خطيرة.

علاج alphintern

دواء alphintern يساعد على تفتيت البروتينات التي لا تعمل داخل الجسم، والتي تحدثها وجود الالتهابات داخل الجسم.  وذلك يرجع لأحتوائه على عنصر تربسين وكيموتربسين كعناصر فعالة وقوية ومفتتة لهذه البروتينات. وذلك ساعد على أن يكون هذا العقار من أهم الأدوية المؤثرة في مواجهة الالتهابات كما أنه يقضي على الانتفاخات التي توجد في الجسم ويحول دون وقوع أي مخاطر صحية نتيجة وجود هذه الالتهابات داخل الجسم إذا كان المريض يعاني من أي نوع من أنواع العدوى الفيروسية فلابد من تناول أي نوع من أنواع المضادات الحيوية بجانب هذا العقار.

يمكنك الاطلاع على دابسون Dapsone الاستخدمات والآثار الجانبية.

برشام alphintern  الفينترين

يوجد في شكل أقراص يحيطها غلاف خارجي حتى يعمل على تفتيت البروتينات التي تسببها الالتهابات داخل الجسم ويشتمل على مجموعة من العناصر المؤثرة في علاج الالتهابات، ويتم أخذه لمعالجة الانتفاخات داخل الجسم ويحتوي دواء alphintern على عناصر تفتت البروتينات التي تحدثها الالتهابات ويتم تكسيرها إلى جزيئات بسيطة يمكن مرورها إلى الدم مما يساعد على تقليل الانتفاخ في مناطق مختلفة من الجسم.

دواعي استعمال اقراص الفينترين 

عقار الفينترين يأخذ لمواجهة الالتهابات والانتفاخات الموجودة في الجسم والتي تتجمع بعد إجراء أي نوع من الجراحات أو التعرض لأي نوع من الاصطدامات.  ويستخدم أيضا لمواجهة التهابات العظام وعلاج بعض الأمراض للسيدات مثل التورمات في منطقة الحوض والثدي والمبيض. وأيضا يستخدم لعلاج أمراض اللثة والقبصة الهوائية والحالات المرضية التي تظهر في العين والالتهابات التي تحدث في الأسنان بعد إزالة أي جزء فيها والعديد من الأمراض التي تظهر في منطقة الأنف والجيوب الأنفية.

دواء alphintern

ما هو دواء alphintern

هذا الدواء من أكثر الأدوية فعالية في مواجهة الالتهابات والتورمات داخل الجسم. ويقوم العديد من الأطباء بوصفه للعديد من الأمراض، لأنه يحتوي على عناصر مفتتة للبروتينات التي تحدثها الالتهابات داخل الجسم. وتعمل على القضاء على أي نوع من أنواع الالتهابات في الجسم ويحتوي على مادة وكيموتريبسين بمقدار 300 مجم وتربسين بمقدار 300 مجم.

جرعة الفيتنرن 

لان هذا الدواء فعال في مواجهة الالتهابات والانتفاخات في مناطق مختلفة من الجسم، ويأخذ منه قرص واحد إلى 2 قرص عدد 3 مرات بشكل يومي. وإذا كان المريض يعاني من أي نوع من أنواع العدوى الفيروسية فلابد من تناول أي نوع من المضاد الحيوي بجانب دواء alphintern وذلك للبالغين لكن الأطفال الذين لم بلغوا عمر 8 سنوات فيأخذوا 3 أقراص بشكل يومي قبل تناول الطعام بمدة ساعة والأطفال الذين لم يبلغوا من العمر 8 سنوات يأخذوا شراب ماكسيلاز بدلا من عقار الفينترن.

قد يعجبك دواء غليميبرايد Glimepiride دواعي الاستعمال والآثار الجانبية والسعر

الفينترن مضاد للالتهابات

يستخدم خصيصا لعلاج الالتهاب بشتي أنواعه سواء كان في منطقة الأنف أو الحلق أو الأذن وهو يواجه العديد من أشكال الانتفاخات داخل الجسم وأيضا يساعد على علاج التهابات الأسنان. ويساعد على الشفاء من الجروح والخليط الدموي نتيجة لحادثة أو اصطدام بشي بشكل عنيف بالإضافة إلى أنه فعال في علاج الالتهابات للمفاصل والعظام بكل أنواعها وفعال في علاج التهابات العيون وأمراض النساء المختلفة.

الفينترن لعلاج التهاب اللثه

دواء alphintern فعال بعد القيام بإزالة أي جزء من الأسنان لأنه يساعد على علاج الالتهابات الملازمة لخلع الأسنان.

الفينترن والرضاعة

ينصح السيدات المرضعات إذا تم وصول مكونات دواء alphintern إلى لبن الأم بالامتناع عن تناوله تجنبا للعديد من المخاطر التي تؤدي إلى أيذاء الطفل الرضيع نتيجة لتناول هذا الدواء نظرا لأحتوائه على عناصر محللة للبروتينات التي تحدثها الالتهابات داخل الجسم.

الفينترن والحمل

أن السيدة الحامل تحرص على اختيار أنواع العقاقير الدوائية التي تتناولها أثناء فترة الحمل لأنها تؤثر على نمو الجنين بشكل كبير، لكن لم يتم نشر أي بيانات عن تأثير دواء alphintern بالسلب أو بالإيجاب على المرأة الحامل لذلك لابد من الامتناع عن تناوله طوال فترة الحمل تجنبا لحدوث أي مخاطر صحية للأم أو لجنينها.

 الفينترن بعد الاكل 

يتم تناول هذا العقار بعد أخذ وجبة الغداء بحوالي ساعتين على الأقل على أن يتم تناول كمية وفيرة من الماء بعد تناول أقراص الفينترن. وذلك بالنسبة للبالغين أما الأطفال يتم أخذه بشكل أساسي قبل الأكل وذلك للأطفال الذين تجاوزا عمر 8 سنوات فيما أكثر.

الفينترن لالتهاب الحلق

الكثير من الأفراد يتعرضون لالتهابات الحلق ونزلات البرد المختلفة التي تصيب الجهاز التنفسي وتلازمها منطقة الحلق لذلك يتم وصف دواء alphintern من قبل الأطباء المتخصصين لتخفيف الالتهابات في منطقة الحلق ويوجد منه بخاخ لمنطقة الحلق أو أقراص لتقليل هذا الآلام الموجودة في الحلق.

قد يروق لك إيتوريكوكْسيب Etoricoxib لعلاج المفاصل| دواعي الاستعمال والمخاطر

دواء alphintern الفينترن للمعدة

هذا الدواء متاح منه اقراص يتم امتصاصها داخل المعدة وهو أمن جدا علي المعدة ولا يسبب أي مشاكل صحية في منطقة المعدة على عكس العقاقير التي تأخذ كمسكنات للأوجاع والآلام المختلفة في الجسم ويتم ذوبان هذا العقار داخل المعدة بسهولة.

الفينترن للأعصاب

عندما يعاني المريض من بعض الالتهابات في الأعصاب داخل الجسم يتم أخذ العديد من الأدوية المقاومة للالتهابات التي تنتج من الأدوية غير الستيرويدية منها الديكلوفيناك والبروفين. ويتم وصف أيضا دواء alphintern لمواجهة الالتهابات في أعصاب الجسم لأنه فعال جدا في مقاومة التهابات الأعصاب، وهذا العلاج يعد عنصرا أساسيا في أدوية علاج المفاصل وحالات الروماتيزم.

سعر برشام الفينترن

أن هذا الدواء متاح في كل الصيدليات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية بقيمة مالية 36 جنيه مصريا وتحتوي العبوة على 3 شرائط من أقراص الفينترن وأن هذا الدواء مصنع داخل شركة أمون للأدوية.

دواء alphintern الفينترن والكلى

  لم يثبت له أي أضرار جانبية لمرضى الكلى لكن لابد من الرجوع إلى الطبيب المعالج للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى قبل تناوله،  لأن الكثير من الأدوية تحدث العديد من التفاعلات الدوائية مع العقاقير الأخري التي تحدث تأثيرا شديد الْخَطَر على صحة مرضى الكلى.

الفينترن للقولون

دواء alphintern ليس له أي أضرار جانبية على الجهاز الهضمي لأنه يحتوي على أقراص تمتص داخل الأمعاء بسهولة ويعمل على تفتيت البروتينات داخل الجسم التي تكونت بفعل وجود الالتهابات  في الجسم فلا خطورة منه على جهاز القولون حتى لو كان المريض يعاني من التهابات  في القولون أو عسر الهضم أو اضطرابان جهاز القولون.

بديل الفينترن

هناك  بعض العقاقير الدوائية التي تعوض عن استخدام عقار الفينترن وهي كالآتي:

دواء alphintern الفينترن قبل الاكل

يتم أخذ جرعة عقار الفينترن قبل تناول الطعام بحوالي ساعة ولابد من أخذ جرعات هذا الدواء في الموعد المحدد الذي وصفه الطبيب المختص.

دواء alphintern حيث يعتبر من أهم العقاقير المعالجة للالتهابات الموجودة في مناطق متفرقة في الجسم منها العين والأسنان والأذن والحلق والمفاصل ويأخذ أيضا لالتهابات الحوض والمبايض عند السيدات وهو فعال في مواجهة الأمراض الروماتيزومية والعظامية وقد عرضنا كل المعلومات الطبية عن تأثيره والمواد التي تتكون منه التي تعمل على تكسير وهدم البروتينات المسببة لالتهابات الجسم.

Exit mobile version