خدمات عامة

منصة افلام مجانية لمشاهدة ممتعة من بيتك

أفضل منصات مشاهدة الأفلام مجانًا

منصة افلام مجانية التي يبحث عنها الكثيرين لمشاهدة أجمل الفيديوهات من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مجانًا بدون رسوم اشتراك شهري أو سنوي، مما يساهم في القضاء على قراصنة الأفلام، وفيما يلي نتعرف على أشهر المنصات التي تبث الأفلام مجانًا.

كراكيل Crackle منصة افلام مجانية

منصة كراكيل تابعة إلى شركة سوني وهي متخصصة في بث الأفلام والمسلسلات مجانًا، والتي تتنوع ما بين أكشن، كوميدي، ورومانسي، كما تقوم بعرض بعض الأفلام التي تم عرضها حديثًا في دور العرض السينمائية والتي لم تلق رواجًا كبيرًا، منها Mister Sunshine، وفيلم Marry me، ويتم تحميل تطبيق كراكيل بسهولة للآيفون.

فودو Vodu منصة افلام مجانية

منصة فودو هي منصة مجانية لمشاهدة الأفلام الطويلة وبعض البرامج التليفزيونية، مع العلم أنها في الأصل عبارة عن متجر إلكتروني لشراء الأفلام، لذلك فهي الخيار الأمثل لقضاء وقت ممتع ومشاهدة محتوى مسلي لساعات طويلة، ويتم تنزيل تطبيق فودو بسهولة لمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات.

اقرأ أيضًا: منصة واتش ات لبث الفيديوهات الرقمية

Tubi TV لمشاهدة الأفلام مجانًا

يضم تطبيق Tubi TV مجموعة من أفضل الأفلام المجانية التي تتنوع ما بين رومانسية وكوميدية بالإضافة إلى أفلام الأكشن والرعب، بالإضافة إلى عرض قائمة تضم الأفلام الأكثر مشاهدة والتي يمكن الاختيار من بينها، مع العلم أنها تبث محتواها بجودة عالية وتقنيات تكنولوجية حديثة، ويمكن تحميل تطبيق Tubi TV من جوجل بلاي.

تطبيق Popcornflix لمشاهدة الأفلام مجانًا

يعتبر Popcornflix من أشهر تطبيقات عرض الأفلام المجانية، حيث يضم قائمة تحتوي على مجموعة من أشهر وأجمل الأفلام منها القديم ومنها الحديث الذي يتم بثه حصريًا، ويمكن تنزيل تطبيق Popcornflix للأندرويد من جوجل بلاي.

أقرا أيضا : منصة شاهد المفتوحة .. تعرف على كيفية التسجيل

Yidio منصة افلام مجانية

يعتبر تطبيق Yidio من أفضل منصات مشاهدة الأفلام المجانية، مع العلم أن معظم الأفلام التي يمكن مشاهدتها لم تكن على التطبيق نفسه، بل أنه يوجه المستخدم إلى التطبيقات الأخرى التي تعرض هذه الأفلام، ويمكن تحميل تطبيق Yidio للأندرويد من جوجل بلاي بسهولة.

أقرا أيضا : منصة شاهد vip .. تعرف على رسوم الاشتراك

بذلك نكون انتهينا من تقديم مجموعة من منصات مشاهدة الفيديوهات حيث تعرفنا على أكثر من منصة افلام مجانية تتيح عرض الأفلام القديمة والحديثة حصريًا لقضاء وقت ممتع ومسلي من المشاهدة الممتعة بدون فواصل، ويمكن تحميل التطبيقات عبى الهاتف الأندرويد من جوجل بلاي بسهولة بالغة للاستمتاع بمشاهدة كل ما تود من فلام ومسلسلات كما يمكنك التعرف علي أفضل منصة افلام لمشاهدة أجمل الأفلام.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى