مباراة الأهلي وسموحة تنتهي بثلاثية لسموحة مقابل هدفين للأهلي

يرتفع رصيد سموحة ليصل إلى 39 نقطة في الدوري المصري

إلتقى الأهلي وسموحة مساء الأربعاء على استاد إسكندرية ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري. إنتهت المباراة لصالح نادي سموحة حيث استطاع سموحة من تسجيل ثلاث أهداف في شباك ضيفه على النقيد استطاع النادي الأهلي من تسجيل هدفين فقط.

بتلك النتيجة توقف النادي الأهلي عند رصيد 44 نقطة ويحتل المركز الثالث بينما إرتفع رصيد سموحة ليصل إلى 39 نقطة ويحتل المركز الخامس في الدوري المصري وبذلك يتلقى المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء أول خسارة في آخر مباراة تحت قيادته.

أحداث مباراة الأهلي وسموحة

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين وبدأ النادي الأهلي في الضغط على سموحة في بداية الأمر وتمكن من تهديد دفاع سموحة لكن لسوء الحظ لم يستغل النادي الأهلي كل الفرص التي أتيحت له أثناء المباراة وأهدر العديد من الفرص.

استطاع مروان حمدي الإستفادة من الخطأ الفادح الذي إرتكبه رامي ربيعة في تسجيل الهدف الأول وهو هدف التقدم لنادي سموحة في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة وفي الدقيقة 45 استطاع عبد الكبير لاعب نادي سموحة من تحقيق الهدف الثاني في شباك النادي الأهلي.

مباراة الأهلي وسموحة تنتهي بثلاثية لسموحة مقابل هدفين للأهلي

استطاع مروان حمدي من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 46 من عمر المباراة وبالتالي حقق سموحة التقدم بثلاثية حتى عدل الأهلي النتيجة بإحراز هدفين في شباك سموحة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Exit mobile version