سياحة

أكواريم طرابزون وكل ما ترغب بمعرفته عنه

أكواريم طرابزون قد لا يعرفه الكثير من الناس على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها في المدينة والمدن التي حولها، فهو يحتوي على الكثير من أنواع الحيوانات التي يحب أن يراها شريحة كبيرة من الأطفال والكبار، وسوف نتعرف عليه أكثر من خلال الفقرات الآتية.

أكواريم طرابزون

أكواريم طرابزون
أكواريم طرابزون

في الكثير من الأحيان يرغب الوالدين في اصطحاب أبنائهم إلى العديد من الأماكن التي تجعلهم يستمتعون بوقتهم وفي نفس الوقت يمكنه من خلاله الحصول على العديد من المعلومات الجديدة التي تساعد في زيادة معرفتهم بالكون الذي يدور حولهم، وهذا يجعل الكثير من الآباء يبحثون عن مثل تلك الأماكن ولكن لا يجدون المكان الذي يمكن الحصول على تلك الاستفادة المزدوجة.

لكن هذا ليس كل شيء فهناك بالفعل مكان بنفس تلك المواصفات وهو أكواريم طرابزون، والذي يعتبر من أهم الأماكن التي تضم أنواع مختلفة من الحيوانات والأسماك على الرغم من أن هناك الكثير من الناس يقولون أنه صغير ولكنه ليس ذلك، فإذا كنت تريد الذهاب عليك أن تستعد لتقوم بالعديد من المغامرات الرائعة التي سوف تساعدك وتساعد أطفالك كثيرًا في المستقبل.

ففي البداية يذهب الجميع كالمعتاد إلى أحواض الأسماك، والتي تم تصميمها بشكل مختلف تمامًا، حيث تم عمل ممر من الزجاج داخل الحوض، وبالتالي ترى الأسماك تسبح من جميع الاتجاهات من حولك، وتلك الأسماك ليست أنواع الزينة، ولكن هي بعض من أسماك القرش الصغيرة بالإضافة إلى أنواع أخرى من الأسماك الرائعة التي يمكن الحصول على صور تذكارية معها.

بعد الانتهاء من تلك الجولة يمكن الذهاب لرؤية أنواع مختلفة من الحيوانات بكافة أنواعها، ومن أشهرها الزواحف كالثعابين والتي يمكن الإمساك بها بطريقة معينة والحصول على بعض الصور معها، كما يوجد مكان مخصص للأطفال يمكن قضاء وقت ممتع فيها، وفي كل مرحلة من المراحل هناك شخص يمكنك الاستفسار منه على أي شيء تريده حتى  تستطيع الحصول على أكبر استفادة.

اقرأ أيضًا: بحيرة سيراغول وأفضل الأنشطة السياحية بها

أين يقع أكواريم طرابزون

هناك الكثير من الناس يرغبون في التعرف على الموقع الصحيح لأكواريم طرابزون، فقد حاولوا الوصول إليه أكثر من مرة ولكنهم فشلوا في ذلك حيث يوجد منه فروع كثيرة منتشرة في جميع أنحاء تركيا، ولكن الفرع الموجود في مدينة طرابزون من أفضل الفروع الموجودة هناك، ويمكن الحصول على الموقع بالتحديد من خلال استعمال جوجل ماب مباشرةً من هنا، دون الحاجة لطلب المساعدة من أحد.

مواعيد زيارة أكواريم طرابزون وتذكرة الدخول

حتى تستطيع الدخول إلى أكواريم طرابزون يجب عليك القيام بخطوتين مهمتين، الأولى هو معرفة مواعيد فتح أبواب الحديقة للزائرين والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساء يوميًا على مدار الأسبوع، وبعد معرفة هذا الأمر يتم الانتقال إلى الخطوة التالية وهي حجز تذكرة الدخول إلى الحديقة حتى  تستمتع بما فيها.

حيث تصل رسوم الدخول إلى أكواريم طرابزون للشخص العادي إلى 200 ليرة تركية، أما بالنسبة لأطفال سوف يتم دفع رسوم قدرها 165 ليرة، أما إذا كان عمر الطفل أقل من خمس سنوات يستطيع الدخول إلى الحديقة مجانًا.

اقرأ أيضًا: أهم التفاصيل في مرتفعات سلطان مراد

أكواريم طرابزون تعتبر من أهم الأماكن الموجودة في تركيا بشكلٍ عام حيث يتوافد عليه الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة العديد من أنواع الأسماك والحيوانات.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى