خدمات عامة

كيفية التسجيل في منصة rain

منصة rain أصبح الكثير من الأشخاص مؤخرًا يبحثون عن منصة موثوق بها لتداول العملات الرقمية المختلفة، والتي سوف تُمكن العميل من البيع أو الشراء لأي من العملات الرقمية المختلفة، أو تبادلها مع الآخرين، أو مع المنصة، كما تتيح منصة رين إمكانية تخزين عملة البيتكوين، وكذلك عملة الإيتريوم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 70 عملة رقمية متنوعة، ومقر النصة داخل أكثر من دولة عربية، وسوف نتعرف على المزيد في السطور الآتية. 

التسجيل في منصة رين

 ظهر تساؤل مجموعة كبيرة من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة التسجيل في منصة rain، ونحن يمكننا التأكيد لهم أن طريقة التسجيل في المنصة تعتبر سهلة جداً، وهي تكون كالتالي:

  • في البداية يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة رين.
  • ثم يتم الضغط فوق الأيقونة الخاصة بفتح حساب شخصي خاص بك على المنصة.
  • سوف تلاحظ ظهور أمامك نافذة، قم بالكتابة بداخلها اسم بالكامل باللغة الإنجليزية فقط، ثم بعدها قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة التالية لها.
  • بعدها عليك إدخال كلمة السر الخاصة بك، ثم قم بإدخال اسم الدولة التي تقيم بداخلها في الوقت الحالي.
  • يتم النقر فوق أيقونة أوافق على جميع الشروط وذلك للموافقة على جميع شروط الخدمة التي قد تم فرضها من قبل منصة rain ثم تقوم بعدها بالضغط فوق المستطيل ذات اللون الأزرق، حتى يتم إنشاء الحساب الشخصي الخاص بك.
  • سوف يتم إرسال رسالة للبريد الإلكتروني الخاص بك، وذلك لتأكيد عملية التسجيل بالمنصة.
  • وبعدها انتقل إلى البريد الإلكتروني حتى تتفقد الرسالة ضمن الواردة، ثم فك بالضغط فوق الرابط الذي أُرسل إليك.
  • بعد التحقق تكون قد تمكنت من تسجيل حساب شخصي خاص بك على المنصة بنجاح.

هل منصة رين نصابين؟

تداول الكثير من الأشخاص من متداولي العملات الرقمية، وخاصة العملاء الجدد في هذا المجال عن بعض المنصات، ومن بينها من منصة rain البحرينية هل هي منصة تقوم بالنصب والاحتيال على الأشخاص، ولكنها في الواقع منصة موثوقة بها، ولكن يفضل أن يتم البحث عن أي من المنصات قبل البدء في عمليات التداول المتداولين الجدد أو الاشخاص الذين يعملون في مجال تداول واستبدال وبيع وشراء العملات الرقمية، حيث أن هناك بعض المواقع والمنصات تهدف فقط إلى النصب والتصيد والاحتيال على العملاء، ولكن منصة رين البحرينية هي منصة عربية متخصصة في مجال تداول العملات الرقمية، كما أنها موثوقة وتم ترخيصها من قبل البنك المركزي البحريني.

يمكنك الاطلاع على خطوات تسجيل دخول منصة منار 

تحميل رين منصة

 بعد الشهرة الواسعة التي حصلت عليها منصة رين خلال السنوات القليلة الماضية، قامت المنصة بإطلاق تطبيق إلكتروني مخصص لها يمكن تثبيته على كافة الهواتف سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الآيفون، وبذلك المنصة سوف تمنح الفرصة أمام العملاء الجدد في مجال تداول العملات الرقمية بشكل أمن وسريع وسهل جدا فقط من خلال الهاتف المحمول ويتميز تطبيق منصة رين بأنه متاح للتحميل من خلال متجر Apple App Store أو من خلال متجر Google Play Store وعندها سوف يتمكن أي من العملاء من مستخدمي هواتف الآيفون، أو الأندرويد استبدال أو بيع او شراء، أو تخزين أي من العملات الرقمية المختلفة بمنتهى السهولة واليسر دون أي مشاكل أو عقبات عن طريق التطبيق.

أقرا أيضا : كيفية التسجيل في منصة مهاراتي

رين البحرين

تتميز منصة rain البحرين بأنها منصة مُعتمدة، حيث أنها مُرخصة من قبل بنك البحرين المركزي، وتتميز هذه المنصة بأنها تخضع لكافة معايير الحماية والأمان  للعملات الرقمية وبنكية وتعتبر المنصة صارمة، فضلاً عن كونها آمنة وموثوقة، حيث أنها تقوم بإدارة الأموال الرقمية والأصول وفق نظام تخزين بارد، وهذا النظام يميزه أنه غير متصل بشبكة الإنترنت، وهذا الأمر بالتأكيد سوف يساعد في توفير المزيد من الأمان والحماية بشكل تام وكامل للعملاء المنصة قد تم تدعيمها، بالإضافة إلى إنها يعمل لديها فريق محترف يقدم الدعم الكامل لأي من العملاء، وذلك حتى في حالة اختلاف اللغات بشكل متواصل على مدار الساعة، إما من خلال استخدام خدمة الدردشة الفورية، أو من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

يمكنك قراءة: تحميل منصة gate.io للتداول

تجربتي مع منصة رين

فيما يلي سوف أتحدث معكم عن تجربتي السابقة مع منصة rain التي تعمل في مجال العملات الرقمية، وبعد التجربة أدركت أنها حقًا شركة رائدة في هذا المجال، وعلمت أنها قد تأسست خلال عام 2017 بواسطة أربعة من أفضل رواد الأعمال وهم عبد الله المكال، يحيى بدوي،  A.J. Nelson Joseph Dlago.وقد قامت المنصة بتقديم العديد من الخدمات لي مثل خدمة شراء وبيع العملات الرقمية بشكل آمن وسهل وسريع، حيث أنني كنت أعمل في عملات البيتكوين.

عيوب منصة رين

مثل كافة المنصات والمواقع لها مميزات وعيوب هكذا أيضًا منصة rain لها بعض العيوب التي تمثلت في الآتي:

  • تعد العملات الرقمية المتوفرة داخل المنصة والمتاحة للتداول محدودة، حيث أنه هناك بعض العملاء يرغبون في التداول في عملات رقمية مختلفة ولكنهم لا يدجونها متاحة التعامل بها عبر منصة رين البحرينية.
  • يعيب المنصة أيضاً أن الوسائل الخاصة والمسؤولة عن عمليات السحب، أو الإيداع تكون قليلة بصورة كبيرة، وذلك عند مقارنتها مع أي من بورصات التشفير الأخرى المنتشرة.
  • في أوقات كثيرة قد تحدث الكثير من المستخدمين عن التأخير بصورة ملحوظة عند التعامل مع المنصة وخاصة عند عمليات السحب ومعالجتها.
  • تحصل المنصة من العملاء على عمولة مرتفعة جداً وهذه العمولة تصل في أحيان كثيرة إلى حوالي نسبة 1.5% في حالة البيع أو في حالة الشراء كعمولة تقدم إلى المنصة.

منصة رين السعودية

منصة rain البحرينية كان قد تم اعتمادها داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها مؤسسة تعمل في مجال التداول الرقمي لأي من العملات المشفرة، فالمنصة تقوم بعرض العملة ثم بعدها يبدأ كافة المستثمرين في البيع والشراء.

وبعد أن استعرضنا معكم متابعينا الكرام منصة rain وكافة الأمور المتعلقة بها وكذلك قد قمنا بالإجابة على أبرز وأهم الأسئلة الشائعة التي دارت في أذهان الكثيرين، يمكننا القول أن منصة رين أحد المنصات الرقمية التي أصبحت رائدة في مجال التجارة من خلال العملات المشفرة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى