تحميل برنامج الشير | 4 مزايا احصل عليها عند تحميله

تحميل برنامج الشير؛من أهم المواضيع التي يبحث عنها المهتمين بالمجال التقني، نظراً لأنه من البرامج المميزة. فضلاً عن تحديث هذا البرنامج وتحميله على أنظمة تشغيل عديدة وسرعته ونقل البيانات بسرعة كبيرة، ومزايا اخرى نتعرف عليها في موقع مرجعي.

ما هو برنامج الشير ات

أحد اهم البرامج التي يمكنك من خلالها مشاركة الملفات على اختلاف أحجامها، وذلك بسرعة فائقة وبسهولة دون الانتظار لوقت طويل، لذلك يعتبر من ضمن البرامج التي دائماً ما يتم تحميلها للاستفادة من مزاياها المتعددة.

مزايا تحميل برنامج الشير

يعد برنامج الشير SHAREit من أهم البرامج التقنية مؤخراً، وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا، منها أنه من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى اشتراك عند التحميل على الهواتف الذكية، بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل:

  1. يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تنقل البيانات بسرعة كبيرة، قد تصل إلى 200 مرة أسرع من تقنية البلوتوث، حيث تصل مثلاً إلى 20 ميجابايت في الثانية الوحدة.
  2. تعد مشاركة أي ملف من أهم مزايا تحميل برنامج الشير، حيث يمكن مشاركة الملفات بأي حجم كان، بالإضافة إلى أي نوع من هذه الملفات موسيقى أو أفلام وفيديوهات مدمجة وغيرها من الأنواع الأخرى.
  3. يتميز أيضاً برنامج الشير بأنه يمكن تحميله على جهاز الأندرويد أو أي نظام تشغيل آخر، إلا أن نسخة الأندرويد هي الأفضل حتى الآن من حيث التشغيل أكثر من أي نظام آخر.
  4. برنامج الشير يتيح للمستخدم ميزة أخرى، وهي أنه لا يحتاج أبداً للتخزين السحابي لنقل البيانات المختلفة، ولعل هذا ما جعل عملية النقل لا تحتاج أيضاً إلى اشتراك ويمكن النقل مجاناً.

كيفية تحميل برنامج SHAREit

يمكنك تحميل برنامج الشير SHAREit بسهولة على جهاز الهاتف الذكي لتشغيل الاندرويد، وذلك عبر الخطوات التالية:

تحميل برنامج الشير

مزايا تحميل برنامج SHAREit PC

يمكنك أيضاً تحميل برنامج الشير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو يحمل مزايا عديدة، منها:

عيوب برنامج الشير ات

على الرغم من أننا تحدثنا عن مزايا تحميل برنامج الشير،إلا أنه توجد عدد من العيوب التي اكتشفها بعض المستخدمين عند التحميل واستخدام بعض الخيارات مؤخراً، وهذه العيوب تتمثل في:

ختاماً؛ تعرفنا في هذا المقال على مزايا تحميل برنامج الشير على الهواتف المحمولة والكمبيوتر، كما تعرفنا على خطوات التحميل وكيفية الاستفادة من الخيارات والإعدادات المميزة لهذا البرنامج.

Exit mobile version