تفسير رؤية الحمار في المنام لأبن شاهين

تفسير رؤية الحمار في المنام

الحمار في المنام هو ذلك الحيوان الذي لازَم الإنسان وخَدَمَه بوفاءٍ بعيداً عن تمرّد الثعالب وتملق الكلاب ودلع القطط، فكُلِّفَ الحمارُ بحمل الأثقال وأُسنِد إليه الحرث والجر وغير ذلك. والأدهى أنه ارتبطت به صفة الغباء رغم أنه يعرف عادةً صاحبه ويعرف كيف يحمل الأثقال ويؤدي مهامه على أكمل وجه! وعلى العموم فلا شك أن الحمير من قد تأتي في منام الناس.

فما دلالة رؤية الحمار في الحلم إذن؟

 

تفسير رؤية الحمار في المنام 

تدل رؤية الحمار في المنام على عدد من التفسيرات و الأقوال، وقد جاءت مجمل هذه التفسيرات غير طيبة وغير محمودة ومن التفسيرات والتأويلات التي جاءت ووردت في تفسير هذا المنام ما يلي :

عموم القول أن رؤية الحمار في الحلم لا تدل على الخير في أغلب التفاصيل والمعطيات.

طالع أيضاً: تفسير جوز الهند في المنام. 

تفسير الحمار في المنام للعزباء

تحمل رؤية الحمار في المنام للفتاة العازبة عددا من التفسيرات والتأويلات، ولم تأتِ هذه المدلولات في أغلبها طيبة ومحمودة وهي:

تفسير  رؤية الحمار في المنام للمتزوجة

من الأحلام التي قد تراها المرأة المتزوجة في مرة من المرات هناك الحمار، والحمار في واقع الأمر والحال يشير ويدل على تفسيرات متنوعة للمرأة المتزوجة وهي :

شاهد أيضاً: تفسير الجنة في المنام. 

تفسير الحمار في الحلم للحامل

تحمل رؤية الحمار في المنام للمرأة الحامل مجموعة من الدلالات والتفسيرات والتأويلات، والتي جاءت في أغلبها سلبية وغير محمودة ومن التفسيرات التي جاءت في كشف دلالة رؤية الحمار في منام الحامل نجد :

الحمار في المنام هو إذن حسب ما سبق ذِكره هو حلمٌ حامل لدلالت السوء في بعض تفاصيله، ولا شكّ أن الحمار يعدّ من أكثر ما يتردد في المجتمع، خصوصا في المجتمعات المتخلفة التي يغيب فيها الرقي الأخلاقي، بحيث أن الحمار يستعمل بشكله المادي (حمل الأثقال، العمل،…) أو أيضاً بشكله المعنوي (السب والشتم). وقد عرضنا أبرز أقوال ابن سيرين وابن شاهين وغيرهما من المفسرين بخصوص تفسير الحمار في المنام.

اقرأ أيضاً: تفسير الجندي في المنام.

 

ـــ ولمتابعة صفحتنا الرسمية عبر فايسبوك: اضغط هنا ــــ

قسم تفسير الأحلام ــ مرجعي

مرجعي تفسير الأحلام
أكبر مرجع عربي لتفسير الأحلام!

 

Exit mobile version