دواعي استعمال دواء سيردالود sirdalud والسعر

يعتبر دواء سيردالود sirdalud هو الحل المثالي لتشنجات العضلات التي نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يعانوا منها نتيجة مجموعة من الممارسات الرياضية الغير صحيحة، والتي قد تضر بصحة الفرد، حيث تعرف آلام العضلات أنها من الالام الصعبة التي لا تحتمل، ويجب أخذ المسكنات من اجل التخلص منها وفي هذه المقالة سنقوم بشرح اهم المعلومات التي تتعلق بدواء سيردالود sirdalud.

ما هو دواء سيردالود sirdalud؟

تعتبر مادة التيزانيدين أنها أحد أهم المواد الفاعلة التي تتواجد في الدواء، والذي يلعب دور فعال في عملية ارخاء العضلات، وذلك من خلال التحكم في النبضات العصبية ومنعها، فالعلاج يسهم بشكل أساسي في التقليل من توتر وتشنج العضلات ويمكن تناوله من قبل الرياضيين الذين يواجهون مشاكل في العضلات نتيجة التمارين.

اقرأ ايضا: دواء انتينال دواعي الاستعمال والسعر

أشهر استخدامات دواء سيردالود sirdalud

تتعدد الاستخدامات لعلاج سيردالود sirdalud والتي من خلالها يمكن التحكم في الام العضلات وتشنجها من أجل التخلص منها واليكم أشهر استخدامات لعلاج سيردالود sirdalud:

كيفية تناول دواء سيردالود sirdalud وما هي الجرعات المناسبة

ينصح بتناول علاج سيردالود sirdalud للأشخاص الذين تزيد اعمارهم عن 18 عام، ولا يشترط تناول الطعام فيه قبل أو بعد، حيث تؤخذ الحبة بعد التمرين الرياضي حين الشعور بالتعب العضلي، ويؤخذ هذا الدواء ما بين مرتين الي 3 مرات على حسب وصفة الطبيب، ويكون مفعوله من بعد 3 ساعات من تناوله.

أسعار دواء سيردالود sirdalud

تختلف أسعار علاج سيردالود sirdalud بناء على الشركة الموزعة له، وعملات الدول المتنوعة، واليكم أسعار علاج سيردالود sirdalud:

الأعراض الجانبية لدواء سيردالود sirdalud

هناك مجموعة من الأعراض الجانبية لعلاج سيردالود sirdalud التي يجب الانتباه اليها عند تناول هذا العلاج لامكانية حدوث اخطار، ومنها:

موانع استعمال علاج سيردالود sirdalud

يوجد مجموعة من الامراض الذي يجب تجنب استعمال هذا الدواء فيها ومن أشهر موانع استعمال علاج سيردالود sirdalud:

هل يمكن استخدام دواء سيردالود sirdalud للمرأة الحامل؟

لا يسمح للأم الحامل من أن تتناول هذا العلاج لما له من أعراض متنوعة للجنين، والتي قد تسبب المادة الفاعلة التي تتواجد بالدواء بعض من الاثار الجانبية الخطرة للجنين.

هل يمكن استخدام دواء سيردالود sirdalud للمرأة المرضعة؟

لا يجب للمراة المرضعة تناول هذا الدواء، لما له من أخطار متنوعة للرضيع والتي قد تصل الرضيع من خلال حليب الام، لذا يجب الابتعاد عنه وتجنبه.

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا بشكل مفصل على دواء سيردالود sirdalud، الذي يعتبر من أهم الأدوية الفعالة في علاج التشنجات العضلية، والتي تواجه مجموعة كبيرة من الأشخاص وخاصة الرياضيين.

Exit mobile version