ما تفسير رؤية قطيع الضباع في المنام ؟

دلالة رؤية الضباع في المنام

الضباع في المنام هي كائنات مفترسة شديدة الخطورة، تعيش في الغابات وتتغذى على اللحوم، وتُعرَف على أنها تعيش في مجموعات، ولها أسوء عملية صيد، حيث أنها تأكل الفريسة وهي حية. ويمكن رؤية الضباع عادة في الأحلام، وهو ما سنتابعه اليوم.

فما دلالة رؤية قطيع الضباع في الحلم؟

 

تفسير رؤية الضباع في المنام لابن سيرين

سوف يكون العالم الجليل ابن سيرين أول العلماء الذي سوف نفتتح بهم قال اليوم، وسنرى ما قاله بخصوص رؤية الضباع في الحلم، فقد جاء عنده ما يلي:

تفسير هجوم الضباع في المنام

تتعدد المعاني والدلالات التي وردت وأتت في موضوع رؤية التعرض لهجوم الضباع في الحلم، ومن ضمن الأقوال التي جاءت هنا يمكن عرض ما يلي:

شاهد أيضاً: تفسير الشنق في المنام. 

تفسير رؤية الضباع في المنام للمتزوجة

إن المرأة المتزوجة قد ترى في مرة من المرات قطيعا من الضباع في الحلم، وهذا الأمر يشير لها لمجموعة من الأمور، ومن ضمنها ما يلي:

اقرأ أيضاً: تفسير الشهادتين في المنام.

تفسير رؤية الهروب من الضباع في المنام

رد الفعل الطبيعي لأي إنسان وكائن عند رؤية الضباع في الواقع هو الهرب، وسنرى في هذه الفقرة معنى هذا المشهد ودلالاته في الأحلام.

تفسير رؤية مجموعة من الضباع في المنام للعزباء

الفتاة العزباء هي الأخرى معنية بموضوع رؤية الضباع في الأحلام، وهذا أيضا يشير لها لمجموعة من الأمور، فما معنى رؤية مجموعة من الضباع في منام العزباء؟

اقرأ أيضاً: مدلول الشهيد في المنام. 

تفسير رؤية الضباع والكلاب في المنام لابن شاهين

تطرق مفسر الأحلام ابن شاهين هو كذلك لأمر رؤية الضباع في الحلم، و أرفقه بالكلاب أيضاً، وقد فسره بعدد مهم من المعاني، ومن بينها هناك:

شاهد أيضاً: دلالة صقر شاهين في المنام. 

خطورة الضباع لا تخطئها العين، ولكنها تظل حبيسة الغابات، ولا تحتك مع البشر إلا ناذرا، ويعرف عن الضباع شرها وخطورتها، واليوم عرضنا أهم تفسيرات رؤية الضباع في المنام.

المراجع والمصادر

 خليل بن شاهين الظاهريالإشارات في علم العبارات. دار الكتب العلمية. بيروت. 1993

ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي. معجم تفسير الأحلام. تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008م.

Exit mobile version