خدمات الخليج

التسجيل في منصة صبّار للعمل عن بعد

كيفية تحقيق أرباح من منصة صبار

تعتبر منصة صبّار من أهم منصات التوظيف عن بعد، فنحن الآن في عصر التطور، وأصبح من الممكن العمل عن طريق إحدى المنصات التي تقدم مثل تلك الخدمة، ومما يستوجب علينا تسليط الضوء على واحدة من المنصات الناجحة في ذلك المجال، للتعرف عليها عن كثب وتحقيق أقصى استفادة منها، لذا سوف نتناول الكثير من المعلومات حول منصة صبار من خلال موقع مرجعي.

منصة صبّار

تم تأسيس منصة صبار في عام 2019، حيث يقع مقرها بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد شهدت توسعات عدة في الآونة الأخيرة، نظرًا لنجاح الخدمات التي تقوم بتقديمها، فهي منصة من شأنها أن تقدم الكثير من الحلول الوظيفية في شتى القطاعات مثل: البيع بالتجزئة، المطاعم، الكافيهات، وغيرها.

مقالات ذات صلة

يعمل بتلك المنصة حوالي 7000 شخص بالساعة، كما أنها تحتوي على 30 موظف، وأيضًا 60 عميل على أرض الواقع، مما يدل على أنها في طريقها للانتشار ومزيدًا من النجاح.

اقرأ أيضًا: منصة مستقل للعمل الحر – مرجعي Marj3y

منصة صبار للتوظيف

منصة صبار تقوم بتوظيف الأشخاص من خلال تمكين الشركات، بمعنى أنها تعد كوسيط بين الشركة والموظف، على أن يكون ذلك بموجب عقد عمل بالساعة، يكون من أجل قيام الموظف بالعمل في أوقات المواسم والذروة.

كيف اشتغل في منصة صبار

من أجل العمل في منصة صبار، فإنه يجب القيام بالخطوات التالية:

  1. الدخول بشكل مباشر على منصة صبّار من هنا.
  2. النقر على أيقونة ابحث عن عمل، والتي توجد في أعلى الصفحة الرئيسية على الجهة اليسرى.
  3. سينتقل المتصفح إلى صفحة التسجيل، وهنا ينبغي على المستخدم أن يقوم بإدخال بعض البيانات التي تتمثل فيما يلي: الاسم كاملًا، رقم الجوال، البريد الإلكتروني، رقم الهوية.
  4. النقر على كلمة التالي بعد التأكد من صحة البيانات.
  5. إدخال كافة المتطلبات للمنصة.
  6. كتابة الخبرات التي يملكها المستخدم.
  7. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية، وبعد اجتيازها، يجب على المستخدم أن يقوم بإحضار المستندات اللازمة للتوظيف.
  8. الانتظار إلى أن يظهر التقييم، ومن ثم استلام الوظيفة في حالة القبول.

علمًا بأنه يتم استقطاب الأشخاص المؤهلين للعمل من أجل إجراء المقابلة الشخصية التي يتم تقييمها تبعًا لما يلي: مهارات المبيعات لدى الشخص، خدمة العملاء، مستوى اللغة الإنجليزية لدى المتقدم، وأيضًا مهارات التواصل التي يمتلكها.

بعد ذلك يتم تأهيل الأفراد الذين قاموا باجتياز المقابلة الشخصية بنجاح في أي من القطاعات المختلفة تبعًا لورش العمل التي تتبع منصة صبّار، حيث يتم التعرف على ما تتطلبه كل وظيفة على حدة من خلال شركاء المنصة.

بعد الانتهاء من تلك المرحلة، يتم إعطاء الأولوية للأشخاص الذين لهم القدرة على الاستمرارية استنادًا على مهاراتهم في العمل، ولديهم الخبرات التي تؤهلهم للإبداع والنجاح.

اقرأ أيضًا: منصة تدريب العمانية – مرجعي Marj3y

رواتب شركة صبار

بالنسبة إلى الرواتب التي تمنحها شركة صبار، فإنها من الممكن أن تصل إلى 5000 ريال سعودي، تبعًا لعدد ساعات العمل التي من الممكن أن يقوم بها الموظف.

كيف تحصل على دخل إضافي

يحصل الموظف التابع لمنصة صبّار على الكثير من المكافآت الشهرية في حالة الالتزام والتفوق في العمل، كنوع من أنواع الدعم التشجيعي الذي يجعلهم يرغبون في الاستمرار بالعمل، كما أنه كلما زاد ساعات عمل الموظف، كلما زاد أجره، حيث تتم محاسبته بشكل أسبوعي أو شهري حسب التعاقد، وتبعًا للوظيفة التي التحق بها.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في منصة اليسون أونلاين – مرجعي Marj3y

موقع صبار هل هو أصلي

ذكرنا سلفًا أن منصة صبّار تعمل في البيع بالتجزئة، وذلك لأنها تقوم ببيع منتجات العناية بالجسم والشعر وأيضًا مستحضرات التجميل والعطور، وهي علامة تجارية أصلية بالمملكة العربية السعودية، لذا فإن الموقع أصلي لا محالة، ولا يمكن التشكيك في ذلك مطلقًا بعد أن وضعنا الموقع الخاص بها والذي عليه كافة البيانات التي تثبت وجودها.

منصة صبّار

ما هو تطبيق صبار

هو تطبيق من الممكن تحميله على كافة الهواتف، سواء التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام ios، ويقدم نفس الخدمات التي تقدمها منصة صبّار، كما أنه من الممكن طلب الدعم عبر التطبيق، من أجل حل أي من المشكلات التي قد تواجهك، أو توجيه أي استفسار بسهولة ويسر.

منصة صبار من أفضل المنصات التي من الممكن أن يقوم أي من الأشخاص بالتسجيل بها، من أجل أن يبدأ عمله الخاص على الفور، خاصةً وبعد أن طرحنا عليكم الكثير من المعلومات التي تدور حولها، مما يسهل الأمر ويفتح آفاقًا لزيادة الدخل، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على المستخدم ووطنه.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى