الاخبار

نادي الوحدة السعودي يتعاقد مع حارس المنتخب المغربي “منير المحمدي” حتي صيف 2024

منير المحمدي يترك نادي هاتاي التركي

في الفترة الأخيرة تقدم نادي الوحدة السعودي بشكل كبير ضمن دوري المحترفين السعودي. حيث أعلنت إدارة نادي الوحدة السعودي اليوم عن التعاقد مع حارس منتخب المغرب الحارس “منير المحمدي” حيث يمتد العقد مع نادي الوحدة حتي 2024 مع ترك نادي هاتاي سبور التركي.

نشر النادي تغريدة على الحساب الرسمي التابع للنادي على تويتر جاء مضمونها على النحو التالي”منير المحمدي وحداوي حتى 2024م”. من الواقع أن العرض الذي تم تقديمه للمحمدي كان مغريا للغاية حيث ترك نادي هاتاي التركي والتوقيع لمدة موسمين مع نادي الوحدة.

من الواضح أن الحارس صاحب الـ 33 عام أراد أن يخوض التجربة في الدوري السعودي في ظل تواجد العديد من العروض في الوقت الحالي بعد مشوار كروي في الدوري الأسباني وأيضا الدوري التركي.

نادي الوحدة السعودي يجلب المزيد من الصفقات

يعتبر المحمدي هو الحارس الثاني بالنسبة للمنتخب المغربي بعد ياسين بونو حارس إشبيليه الإسباني. تعمل إدارة نادي الوحدة للصعود لكأس محمد بن سلمان للمحترفين لذلك تعمل الإدارة على جلب العديد من الصفقات سواء على المستوي المحلي أو الأجنبي لدعم الفريق بأكبر عدد من الأفراد المميزين.

نادي الوحدة السعودي يتعاقد مع حارس المنتخب المغربي "منير المحمدي" حتي صيف 2024
نادي الوحدة السعودي يتعاقد مع حارس المنتخب المغربي “منير المحمدي” حتي صيف 2024

يعتبر المحمدي هو أولي الصفقات التي قام بها نادي الوحدة بعد الوصول ضمن تصفيات كأس الأمير محمد بن سلمان في المحاولة إلى تحقيق أكبر قدر من الإنجازات لتوطيد النادي.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى