مرجع الادوية

دواء لتكبير الثدي في الصيدلية

دواء لتكبير الثدي في الصيدلية، يعد الثديين عند الأنثى سواء فتيات أو متزوجات في مظهرهن العام مظهر مهم جدا وأنثوي، يعبر عن الرقة و الجمال و يشعرهن بالأنوثة، لذلك يهتم العديد من النساء علي الحصول علي ثديين يبدوا جميلين، وبالتالي نجد الكثير من النساء تعمل علي العديد من طرق المتنوعة التي تجعل بواسطتها الثديين اكبر، كما تتيح الصيدليات العديد من الحبوب التي يمكنها تكبير الثدي.

 

أسماء حبوب تكبير الثدي

يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها تكبير الثدي ومنها الأدوية و الحبوب، لذلك يهتم السيدات بدواء لتكبير الثدي في الصيدلية، كما تتوفر في الصيدليات بعض أنواع الحبوب التي تعمل علي تكبير الثدي، حيث يكثر الطلب عليها لأنها متوافره في الصيدليات بكل دائم، و من أحسن أسماء حبوب تكبير الثدي هي:

حبوب مول Mol

تحتوي حبوب مول علي الفيتامينات و أيضا الكولاجين وحيث تعمل علي تنشيط الدورة الدموية، و تعزيز الأنسجة التي تحتوي عليها منطقة الثدي، كما صنف بانه أفصل دواء لتكبير الثدي في الصيدلية و هذا لسرعته نتائجه، كما يمكن ملاحظة نتائج مول فقط خلال الأسبوع الثاني من استخدامه.

حبوب ENHANCE

من فوائد هذه الحبوب أنها تقوم بتنشيط نمو النسيج التي يحتوي عليه الثدي، كما تظهر النتائج خلال الشهر الثاني من استخدامه، و تكمن فائدة استعمال هذا الحبوب في نتشيط إفرازات الهرمونات بشكل عام و هرمون إستروجينيين بشكل خاص وتعد كدواء لتكبير الثدي في الصيدلية.

يمكنك الاطلاع على دواء فينادون الآثار الجانبية وسعره

 حبوب الزنك كأفضل دواء لتكبير الثدي في الصيدلية

يعمل الزنك علي تكبير حجم الثدي وذلك من خلال تنشيط نمو الأنسجة التي يحتوي عليها الثدي، ولكن لا توجد نتيجة سريعة من استعمال هذه الكبسولات إلا بعد وقت طويل من الدوام عليها.

بوست ماكس

تحتوي كبسولات بوست ماكس لتكبير الثدي علي عوامل و مكونات من الطبيعة وهذا اكثر ما تتصف بها، و بالتالي تعد الآثار الجانبية لكبسولات بوست ماكس أقل بكثير مقارنة بغيرها من الحبوب المستعملة لتكبير الثدي، كما تعمل بوست كاست إعادة النشاط للأنسجة التي ضعفت منذ وقت طويل، ويعد كدواء لتكبير الثدي في الصيدلية.

كبسولات كيرفرنيكس

تكثر عمليات البحث عن دواء لتكبير الثدي في الصيدلية، تعد كيرفرنيكس من أكثر أنواع حبوب تكبير الثدي استعمالا من قبل المستخدمين، ويطلق عليها المستخدمين في أكثر الأوقات “كارفي”.

الحبوب البرازيلية

تعمل علي تقوية الثدي وإبرازه بشكل دائري وتنشيط أنسجة الثدي، كما تتضمن هذه الحبوب علي مكونات طبيعية.

قد يروق لك دواء جاست وتأثيره على الرضع والقولون وسعره

أسعار حبوب تكبير الثدي

تعددت الشركات التي تعمل على إنتاج و تصدير هذا النوع من العقاقير، وبالتالي تختلف أسعار حبوب تكبير حجم الثدي من شركة إلى أخري و من دولة إلى دولة، فهناك العديد من العوامل التي تساعد في تحديد أسعار هذا النوع من العقاقير، وكذلك حبوب mool التي تعتبر اكثر الحبوب استخداما لتكبير الثدي، تختلف بحسب الدولة و الشركة وكذلك كمية الطلب عليها.

سعر حبوب تكبير الثدي في مصر

تختلف وتتعدد سعار حبوب الثدي في مصر بحسب المكان الذي يباع فيه المنتج، كما يجب قبل استخدام حبوب تكبير الثدي في أي حالة استشارة معالجك الخاص، فقد تم العثور علي حبوب mool و توافره في صيدليات مصر و يبلغ ثمنه 700جنية.

كريم تكبير الثدي في صيدلية الدواء

يوجد كريم تكبير حجم الثدي في الصيدليات حتي تستطيع النساء تحقيق رغبه الثدي الجميل الممتلئ، توفر صيدلية الدواء كريم جينيرال من الأنواع التي تعمل علي شد ترهلات الثدي والحصول علي ثدي مشدود وممتلئ، ويعد كأفضل دواء لتكبير الثدي في الصيدلية، وذلك لان كريم جينيرال يحتوي علي مكونات وعناصر طبيعة فهو كريم صحي جدا.

علاج تكبير الثدي بالقران

أصبحت تتداول في أسماعنا الفترة الأخيرة مقولة “علاج تكبير الثدي بالقران”، وهذا نوع من الأقوال الكاذبة تماما ما علاقة الثدي بالقران الكريم، متفقين أن هناك العديد من الأساليب الخاصة بتكبير حجم الثدي سواء كيمائيية مثل الحبوب والكبسولات والكريم وأخري طبيعية مثل الزيوت وأنواع معينة من النباتات وكذلك بعض التمارين الرياضية التي تساعد علي كبير الثدي.

فهذه كلها طرق واكثر لتكبير حجم الثدي ولا يوجد من بينها القران الكريم بالطبع، فمقولة” علاج تكبير الثدي بالقران” مقولة يوجد بها العديد من الأخطاء والمغالطات ومنها:

أولا: لا يصح أن نطلق كلمة “علاج” علي تكبير الثدي، لأن كلمه العلاج لفظ يستخدم مع الأمراض فقط، وما يحتاجه الثدي الصغير هي طريقة أو استراتيجية لتكبيرة وليس مرض يحتاج لعلاج، قد يتسبب الثدي الصغير في الإزعاج للفتيات لعدده أسباب قد تكون جمالية أو غير ذلك، فقد يرجع صغر حجم الثدي إلى عدة أسباب منها الوراثة أو عدم انتظام الهرمونات وغيرها ولكنة ليس بمرض.

ثانيا: حكم الدين الإسلامي في تكبير حجم الثدي، فلم يذكر أي دليل في القران الكريم أو السنة النبوية في مثل هذه المسالة يساعد النساء في تكبير حجم الثدي، ولا يصح للنساء تصديق أو الانصات لمثل هذه الأقاويل الغريبة، فقد افتي فقهاء الدين الإسلامي في تكبير الثدي عن طريق العمليات مثل “السيلكون” وحرمت مثل هذه العمليات، واحلوا فيما يخص تكبير حجم الثدي فقد بالأعشاب و الطرق الطبيعية التي لا تلحق بأي ضرر للفتاه. لذلك تهتم الفتيات باستخدام دواء لتكبير الثدي في الصيدلية.

أقرأ أيضا دواء الفينترن ما هي الجرعة الزائدة منه، وأضراره وتأثيره على الرجال؟

تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

فمن ضمن الطرق التي تعمل علي تكبير حجم الثدي هي التدخل الجراحي الذي يستخدمه الأطباء وهي عباره عن عملية جراحية تتضمن تكبير حجم الثدي بواسطة مادة السيليكون، كما هناك طريقة لتكبير حجم الثدي يعتمدن عليها كثير من النساء وهي الحبوب، حيث تحتوي هذه الحبوب علي مواد تعمل علي زيادة أفزاز إستروجينيين في الجسم و ينتج عنها ثدي ممتلئ و جذاب، وفيما يلي تجارب لاستعمال هذا الحبوب من بعض السيدات:

  1. تشارك سيدة قصتها مع استعمال حبوب الاستروجين فتقول “كان لدي ثدي صغير الحجم وكنت أتمني أن يزيد حجم الثدي لدي إلي حين لجات لاستخدام حبوب الاستروجين التي أعطت فاعلية بشكل ملاحظ جدا ومن أول شهر، ليس هذا فحسب بل عملت حبوب الاستروجين علي تنظيم الدورة الشهرية”.
  2. أزادت أمراء أخري مشاركتنا لاستعمالها حبوب الاستروجين قائلة “كان لدي مشكلة في قلة افراز هرمون الاستروجين في جسدي وهذا كان له اثر بالغ في صغر حجم الثدي لدي، وذهبت للطبيب المعالج وأشار لي باستخدام حبوب الاستروجين وبالفعل استخدمته وكانت نتائجه مذهلة في تكبير حجم الثدي والوقت ممتاز جدا لملاحظة النتائج”.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

إن كثير من الفتيات والنساء يسألن وبكثرة عن أنواع حبوب تكبير الثدي، والمدة الزمنية التي تتخذها هذه الحبوب لكي تبدُي فاعلية، ومن ضمن الأسئلة المتعددة التي تتبادر في أذهان السيدات التي يريدون تكبير حجم الثدي لديهن هي معرفة تجارب النساء من قبلهن اللواتي استخدمن حبوب تكبير الثدي، فمن ضمن اهم تجارب النساء لحبوب تكبير الثدي ما يلي:

  • تقول السيدة أنها كان لديها مشكلة في حجم الثدي لديها من حيث صغر حجمه و الترهلات مما يشعرها بالخجل أمام نفسها والأحرين، وفي احدي المرات رأت إعلان عن حبوب تكبير الثدي يدعي “كيرفرنيكس” متوفر في احدي الصيدليات، فقامت الفتاه علي الفور بحضوره واستخدامه وفي فترة جدا مناسبة كانت النتائج مذهلة جدا فأصبحت تمتلك ثدي له قوام وممتلئ وجذاب، وهي الآن تنصح الفتيات باستعمال حبوب تكبير الثدي بدلا من التدخل الجراحي.
  • كانت هناك سيدة تبلغ الخمسين من عمرها وقد عاشت عمرها بين الحمل والرضاعة ونتيجة لهذا اصبح لديها ترهلات في الثدي مبالغ فيها، وقد أرشدتها أحدي أصدقائها إلى استعمال حبوب تكبير الثدي ويسمي “الفوليك”، وبالعفل قامت باستخدامه بانتظام وحصلت علي نتيجة رائعة جدا حيث أصبحت تتمتع بثدي مشدود القوام وجميل.

 دواء لتكبير الثدي والمؤخرة

فمن ضمن المشاكل التي تعاني منها السيدات مع مشكلة صغر حجم الثدي والتي تحدثنا عنها باستفاضة من حيث أنواع تكبير حجم الثدي وأسماء وأسعار حبوب تكبير الثدي وكذلك تجارب من قَبل المستخدمات من النساء، هي مشكلة صغر حجم المؤخرة حيث يتوفر كذلك في الصيدليات أدوية مختلفة تعمل علي تكبير حجم المؤخرة بشكل صحي وسريع ومن ضمن هذه الأدوية ما يلي:

حبوب Curvier You Ultra

تحتوي حبوب كيرفر يو الترا علي مكونات طبيعية تساعد الجسم علي تكوين دهون في منطقة المؤخرة كما أنها تعد أفضل دواء لتكبير الثدي في الصيدلية.

– حيث أنها تحتوي علي عشرة أعشاب مختلفة تساعد علي زيادة حجم الأرداف بطريقة أمنة، وفي اقل وقت ممكن.

– كما تساعد دهون البطن ومنطقة الخصر علي التكون في منقطة المؤخرة.

– تضمن لك استعمال حبوب كيرفر يو الترا الحصول علي مؤخرة جذابة وممتلئ.

حبوب Galian putri

هذه الحبوب لتكبير منطقة المؤخرة إندونيسية الأصل كما تدعي حبوب “جامو64 “.

وأكثر ما تتميز به هذا الحبوب نتائجها المذهلة في الحصول علي مؤخرة جميلة وممتلئ ومرفوعة وبأقل وقت ممكن من الاستعمال المنظم.

ومن الإرشادات التي تتضمنها حبوب جليان بوتري هي القيام برياضة المشي يوميا لفترة 30 دقيقة يوميا، للحصول علي بطن مشدود ومؤخرة مرفوعة.

إن الحصول علي ثدي ممتلئ وجذاب وكذلك مؤخرة من حق كل سيدة حتي تشعر بأنوثتها ويكون مظهرها الخارجي لائق وجميل حتي تكتسب ثقتها بنسها ويكتمل جمالها، لذلك يبحثن عن دواء لتكبير الثدي في الصيدلية،  ولكن أن حجم الثدي الصغر وكذلك المؤخرة لا يعد إعاقة بالغة فيجب علي كل انثي أن تمتلك الرضا النفسي عن ذاتها وتتذكر أن الله سبحانه وتعالي خلق الإنسان في احسن تقويم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى