الاخبار

ديانا حداد تعتنق الإسلام منذ 5 أعوام دون علم الوسط الإعلامي

صور ديانا حداد أمام الكعبة يثير العديد من التساؤلات

بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي صور المطربة اللبنانية ديانا حداد أمام الكعبة بالحجاب تواجدت العديد من التساؤلات حول ما إذا كانت المطربة اللبنانية إعتنقت الإسلام دون تداول الخبر في الصحف وأنها إعتنقت الإسلام منذ 5 سنوات دون علم الإعلام على حسب تصريحاتها.

من  هي ديانا حداد؟

تعد واحدة من أشهر المطربين في الوطن العربي والتي ساهمت بالعديد من الأعمال الموسيقية المشهورة. كما أن المطربة من أصول لبنانية تحمل أيضا الجنسية الإماراتية كما لقبت بـ”برنسيسة الغناء العربي”. كما تعود ديانة والدها إلى المسيحية لكن والدتها كانت تعتنق الديانة الإسلامية.

صرحت ديانا حداد عبر تصريحات تلفزيونية أن وجودها وسط ديانتين مختلفتين ليس كان سلبيا بل علمها كيفية تعدد الأراء وتقبلها مما جعلها تتزوج من رجل يعتنق الإسلام والعيش تحت سقف واحد مؤكدة أن الإختلاط مع المجتمع الخليجي كان له عامل كبير في معرفة الكثير حول الإسلام والتميز بروح التسامح.

ديانا حداد تعتنق الإسلام منذ 5 أعوام دون علم الوسط الإعلامي
ديانا حداد تعتنق الإسلام منذ 5 أعوام دون علم الوسط الإعلامي

صرحت ديانا حداد أن والدتها قد توفت في شهر رمضان وأنها إعتنقت الإسلام بعد وفاة والدتها وبدأت تعرف المزيد عن الإسلام وتعلم الصلاة وشروط الصيام وغيره من الأمور الإسلامية. كما أكدت أن التعايش وسط المجتمع الإسلامي والإختلاط في كثير من الأمور كان له عامل كبير في إعتناقها الإسلام.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى