خدمات البحرين

رابط التسجيل في منصة الرؤية البحرينية

طريقة تسجيل الدخول في منصة الرؤية

من خلال التطور التكنولوجي الداهم، ظهرت العديد من المنصات ولعل أهمها منصة الرؤية تلك المنصة التي استطاعت استقطاب الكثير من الأشخاص في غضون وقت قصير للغاية بفضل الخدمات التي تقدمها للمواطنين، لذا أردنا أن نتعرف عليها عن كثب من خلال تسليط الضوء على كل المعلومات التي تدور حولها عبر موقع مرجعي.

منصة الرؤية

هي إحدى المنصات التي تم إطلاقها من داخل مملكة البحرين، إيمانًا منها بأنه من الضروري أن يواكب الفرد التكنولوجيا من أجل الوصول إلى مستوى ملائم من المعيشة الكريمة حيث تقدم منصة الرؤية الكثير من المهارات التي يكون الفرد في حاجة إلى تعلمها، ويكون الأمر على يد خبراء ومتخصصين في شتى المجالات، سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية كما أن تلك المنصة قد تم دعمها بأفضل التقنيات على الإطلاق، مما كان سببًا في نجاحها، فعلى الرغم من أنها منصة ربحية، إلا أنها تعمل على التطور بشكل دائم، مما كان سببًا لتفاعل مستخدميها، سواء من المعلمين أو الراغبين في التعلم.

أيضًا نجد أن منصة الرؤية من المنصات التي تتناسب مع كافة الطبقات العمرية، كونها تقدم تجربة ممتعة ومميزة لكل فرد على حدة، من خلال الحوارات التي تتم بشكل حصري، أو مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها من قبل نخبة من الأكفاء في مجالات مختلفة.

اقرأ أيضًا: رابط دخول منصة جمهورية مصر الرقمية – مرجعي Marj3y

مميزات منصة الرؤية

هناك الكثير من المميزات التي جعلت من منصة الرؤية منصة ناجحة تسير بخطوات من نور نحو التقدم والانتشار، لنتعرف عليها سويًا عبر النقاط التالية:

  1. توفر المنصة الكثير من الدورات التدريبية عن بعد في مختلف المجالات، مما يوفر على الشخص عناء الذهاب إلى مكان ما وإهدار الوقت والجهد والمال.
  2. يتم التدريب على يد نخبة من الأفاضل في شتى المجالات، كما يحصل المتدرب على شهادة من المنصة بعد الانتهاء من الدورة التي قام بالتسجيل بها.
  3. تقوم المنصة بطرح خصومات على الدورات التدريبية المتوفرة بها بين الحين والآخر، مما يضمن للمستخدم الراحة والتعلم الذاتي ذو الجودة العالية، وأيضًا توفير المال.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل الدخول في منصة أنعام – مرجعي Marj3y

منصة الرؤية تسجيل الدخول

منصة الرؤية تسجيل الدخول
منصة الرؤية تسجيل الدخول

بعد أن تعرفنا على الكثير من الأمور التي تخص منصة رؤية، حري بنا أن نتناول خطوات تسجيل الدخول، والتي تتشكل على النحو التالي:

  1. الدخول على منصة الرؤية الثاقبة الرسمي.
  2. النقر على أيقونة التسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية.
  3. سيظهر تبويب يحتوي على الكثير من الخانات، يقوم المستخدم بكتابة البيانات المطلوبة في أماكنها الصحيحة، والتأكد من أنها كتبت على نحو صحيح أيضًا.
  4. يقوم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  5. تأكيد البيانات، وانتظار رسالة التحقق التي يتم إرسالها من قبل المنصة على الجوال.
  6. إدخال رقم التحقق في الخانة المخصصة له.
  7. إتمام خطوات التسجيل، علمًا بأنه بعد ذلك لن يكون هناك حاجة للقيام بكافة الخطوات السابقة لتسجيل الدخول، بل سيقوم المستخدم بإدخال الاسم ورقم المرور فقط.

اقرأ أيضًا: رابط دخول منصة تواصل للخدمات السعودية – مرجعي Marj3y

التواصل مع منصة الرؤية

توفر المنصة للمستخدمة طرقًا متعددة للتواصل من أجل الإجابة على الاستفسارات أو استقبال الشكاوى وغير ذلك، سعيًا لنيل الاستحسان من العميل والعمل على التحديث المتوافق مع متطلباته ومن أهم طرق التواصل مع منصة الرؤية هي التي تكون داخل المنصة ذاتها، وللقيام بذلك يلزم المستخدم اتباع تلك الخطوات:

  1. الدخول على منصة رؤية الثاقبة.
  2. تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم ورقم المرور في حالة إن كان هناك حساب قديم على المنصة، أو من خلال تسجيل الدخول بالطريقة التي تعرفنا عليها سلفًا.
  3. النقر على أيقونة اتصل بنا.
  4. كتابة الاسم في الخانة المخصصة لذلك، والبريد الإلكتروني والرسالة التي تود إرسالها للمنصة، علمًا بأن الموظف المعني بالأمر سوف يقوم بالرد على الرسالة عبر البريد الإلكتروني المدرج.

كما أنه من الممكن التواصل مع منصة الرؤية من خلال رقم تطبيق الواتساب الخاص بها 97335052526+ فتقوم بطرح السؤال أو الاستفسار وتنتظر الرد في أقرب وقت ومن مميزات تلك الطريقة أنها لا تحتاج إلى تسجيل الدخول بالمنصة وينبغي على الشخص أن يحاول جاهدًا أن ينمي مهاراته، ويستغل كافة المعطيات حوله من أجل الوصول لذلك، ولعل أفضل تلك المعطيات هي خدمة الإنترنت، لذا ينبغي أن يحسن استخدامها ويتعرف على المنصات التي تعود عليه بالفائدة مثل منصة الرؤية.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى