سعر دواء pirfenex في مصر

نقدم لكم سعر دواء pirfenex في مصر، حيث أن مشكلة الإصابة بالتليف الرئوي أصبحت من الأمور المنتشرة خصوصا في الآونة الأخيرة، يبحث الكثير من الأشخاص عن أدوية لتخفيف هذا الأمر، وينصح الكثير من الأشخاص الذين يعانون من التليف الرئوي أن يقوموا باستخدام دواء pirfenex أقراص، ونظراً لعلاج هذا الدواء الفعال، فإنا التساؤل عن سعره داخل وخارج مصر نجيب عنه خلال السطور القادمة، كما نوضح لكم دوره في علاج التليف الرئوي ومدى سيطرته على أعراض هذا المرض.

سعر دواء pirfenex في مصر

دواء ذو درجة عالية من الفاعلية في علاج التليف الرئوي والسيطرة على أعراضه.

يتميز الدواء باحتوائه على مواد فعالة في القضاء على التليفات كما أن هذه الأقراص تعمل على علاج أمراض الجهاز التنفسي، والعلبة من هذا الدواء تحتوي على عدد 3 أشرطة، كل شريط به حوالي 10 أقراص.

يستطيع الشخص أن يحصل على علبة من أقراص pirfenex تتكون من 3 أشرطة، ويحتوي كل شريط علي عدد 10 أقراص بسعر 1150 جنيه مصري، والدواء متوفر في مختلف الصيدليات وهذا هو سعر دواء pirfenex في مصر.

يمكنك الاطلاع على أفضل دواء لعلاج آلام الرقبة.

بديل دواء pirfenex

في بعض الأحيان قد لا يكون دواء pirfenex موجود في الصيدليات، ويكون سعر دواء pirfenex في مصر غالي نتيجة لذلك، وبالتالي فإننا نبحث عن الأدوية البديلة لهذا الدواء ويتميز هذا الدواء بوجود العديد من الأدوية البديلة والتي تتميز بكفاءتها العالية ومفعولها القوي وتتمثل هذه الأدوية في:

 سعر دواء Pirfenex في السعودية

دواء pirfenex في المملكة العربية السعودية يوصف من قبل الأطباء للأشخاص الذين يعانون من تليف الرئة، أو اضطرابات الجهاز التنفسي، وبعد هذا الدواء من الأدوية الغالية الثمن، حيث يصل سعر العلبة من هذا الدواء إلى 9790 ريال سعودي.

دواء pirfenex 200

هذا الدواء يتبع مضادات حل الفبرين ويستخدم في علاجات الجهاز التنفسي، والاسم العلمي لهذا الدواء pirfindine وهو على شكل أقراص، بحيث يتم تناوله بشكل فموي  وهو من الأدوية المتوفرة في الصيدليات وهذا الدواء من إنتاج هندي، لذلك يتساءل الناس عن سعر دواء pirfenex في مصر وهل هو متوفر أم لا؟

يعتبر هذا الدواء من الأدوية المرتفعة السعر في مصر، إلا أن له فوائد فعالة في القضاء على أمراض الجهاز التنفسي، والتليفات الرئوية التي تنتج بشكل مفاجئ بدون سبب واضح.

يلزم أن يتم تناول هذا النوع من الأدوية تحت إشراف طبي، حيث أن له آثار جانبية تظهر على الشخص المصاب بأمراض القلب  والشخص الذي يعاني من ضغط الدم المرتفع والأشخاص أصحاب النوبات القلبي.

ومن المعروف أيضا أن مفعول هذا الدواء يؤثر سلبا بالتدخين، كما أنه يؤثر على مرضى الكبد والذين يعانون من الفشل الكلوي.

قد يروق لك دواء duphalac دواعي الاستعمال والسعر وتأثيره على الأطفال

دواعي استعمال Pirfenex  

هناك أسباب متعددة لتناول هذا الدواء، ومن أهم دواعي استخدامه:

ختاما لقد وفرنا لكم سعر دواء pirfenex في مصر، وأيضا عرضنا سعره في المملكة العربية السعودية، حيث أنه من الأدوية التي تعمل على تخفيف آلام التهابات الرئة.

Exit mobile version